Monday 25/11/2013 Issue 15033 الأثنين 21 محرم 1435 العدد

عمار وسعود الحقباني خطفا جائزتَيْ أفضل لاعب

منتخبا الشباب والناشئين يحصدان الكؤوس الذهبية الخليجية كافة في سابقة لم تتكرر من قبل

كتب - زيد السبيعي:

حافظ المنتخب السعودي للتنس تحت 16 سنة على لقبه للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه مساء أمس على المنتخب القطري على أرضه وبين جماهيره بنتيجة (2/ 1)، وتحقيق العلامة الكاملة بخمسة انتصارات متتالية. كما حقق منتخبنا تحت 12 سنة كأس الخليج بعد أن كسب الكويت بنتيجة (2/ 0) وبالعلامة الكاملة من خمسة انتصارات.

وحصد نجومنا الألقاب كافة خلال البطولة؛ إذ حاز النجم القادم عمار الحقباني جائزة أفضل لاعب لدرجة الشباب للعام الثاني على التوالي، بعد أن حصل عليها الموسم الماضي في الإمارات، في حين حقَّق شقيقه سعود الحقباني جائزة أفضل لاعب لدرجة الناشئين، وهو ثاني إنجاز شخصي له، بعد أن حقق كأس العرب قبل شهرين في المغرب. وقدم نجوم الأخضر للشباب والناشئين للعبة التنس (عمار الحقباني وفيصل الربدي ومحمد الصغير ومساعد العزام وسعود الحقباني وسجاد آل سعيد وعبدالله توفيق وقاسم آل عبيدان) مستويات فنية عالية، لاقت إعجاب المشاركين في البطولة الخليجية، التي اختتمت أمس الأول في الدوحة، بقيادة الجهازين الفنيَّيْن من الوطنيَّين عمر الثاقب وأحمد الراجح.

من جانب آخر رفع رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران تهانيه لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمهم المتواصل للرياضة السعودية، وقال: نقدم كأسي الخليج للشباب والناشئين هدية بسيطة لهم على كل ما بذلوه لشباب هذا الوطن الغالي. وقدم غدران شكره لنجوم المستقبل الذين قدموا مستويات مشرفة، أشاد بها جميع المشاركين، وقال: نمتلك قاعدة سنية للعبة التنس، سيكون لها شأن بإذن الله. مبيناً أن منتخبَيْ الناشئين والشباب حققا سابقة لم تتكرر منذ سنوات طويلة، هي أن يحصدوا الكؤوس كافة، ولم يتركوا للمنتخبات أي شيء آخر. وزاد في حديثه: هذا التميز لم يأتِ من فراغ، بل جاء بعد جهود الجميع، سواء الإدارة السابقة أو الحالية، والجميع مكملون لبعض، وبإذن الله نسير على نهج من سبقونا، ونركز على الفئات السنية التي تُعتبر أساس أي نجاح. واختتم حديثه بشكر رئيس البعثة عضو مجلس الإدارة حمد البرقان على الجهود الكبيرة التي قدمها؛ إذ يعتبر من أسرار النجاح، وكذلك الجهازان الفنيان عمر الثاقب وأحمد الراجح.

موضوعات أخرى