Monday 25/11/2013 Issue 15033 الأثنين 21 محرم 1435 العدد

موقع القناص يدعم «إنسان» .. و 4000 تذكرة مجانية من الشرفيين

الهلال مكتمل الصفوف في قمة العاشرة باستثناء «الزوري»

كتب - عبد الله الحنيان:

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تحضيراته تأهباً لملاقاة ضيفه «النصر» مساء اليوم، وتركّز المران على النواحي الفنية فرض خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عددا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء وسط مشاركة كل اللاعبين الذين أبدوا جاهزية تامة لخوض لقاء الغد، في الوقت الذي واصل به اللاعب «عبد الله الزوري» برنامجه العلاجي ما بين العيادة الطبية والنادي الصحي بمقر النادي.

من جهة أخرى تكفلت شبكة القناص الموقع الرسمي لقائد الهلال «ياسر القحطاني» بتذاكر لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان»، لحضور لقاء الديربي ؛وذلك بتوجيه من «ياسر القحطاني».

من جانب آخر يوزع أعضاء مجلس الجمهور الهلالي عصر اليوم التذاكر المجانية المخصصة لجماهير الهلال في المباراة وذلك أمام البوابات المخصصة للجمهور الهلالي في استاد الملك فهد الدولي.

يذكر أن عدد التذاكر المجانية المعلنة عن طريق مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال قد بلغ (أربعة آلاف) تذكرة جاءت عن طريق أعضاء شرف النادي الأمير سعود بن تركي «1000» تذكرة ، حسن الناقور «2000» تذكرة ، إضافة إلى بندر التركي الذي أعلن تكفله بـ «1000» تذكرة.

موضوعات أخرى