Tuesday 26/11/2013 Issue 15034 الثلاثاء 22 محرم 1435 العدد

محافظ وادي الدواسر يدشن معرض التجهيزات المدرسية والتقنيات التعليمية

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

دشن محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد المنيفي، بحضور وكيل المحافظة الأستاذ خالد الغملاس، ومدير عام التجهيزات المدرسية بوزارة التربية والتعليم الدكتور أحمد الدندني، معرض التجهيزات المدرسية والتقنيات التعليمية الذي تنظمه إدارة التربية والتعليم بوادي الدواسر تحت شعار: «تكاملت التجهيزات .. فانطلقت الإبداعات»، وقد بدأ حفل التدشين بجولة للمحافظ والحضور في المعرض مستمعين إلى شرح مفصل عن ما يضمه من أركان وأجنحة وتجهيزات وتقنيات تعليمية حديثة، شهد بعدها الجميع الحفل الخطابي الذي أعد بهذه المناسبة، وأكد خلاله مدير التربية والتعليم بوادي الدواسر الأستاذ صقر الصقر، أن معرض التجهيزات المدرسية يعكس نهج الإدارة ونبض الوزارة لاحتوائه على كم كبير من التجهيزات والتقنيات التعليمية الحديثة التي تقدم خدمتها للميدان التربوي، وتسهل العملية التعليمية وتبرزها بقالب متميز للطالب والمعلم.

ثم بين مساعد مدير التربية والتعليم للشئون المدرسية الأستاذ ناصر العشوان، أن هذا المعرض يخلق بيئة مدرسية جاذبة تقدم خدماتها لمحور العملية التعليمة وهو الطالب ولجميع العاملين في قطاع التعليم، ثم تتالت بعدها فقرات الحفل والتي اشتملت على عرض مرئي و أوبريت إنشادي.

من جانبه أشاد المنيفي، بالمعرض من حيث الفكرة والتنفيذ وبما يضمه من أركان وعروض سائلاً الله أن يحقق الفائدة لجميع المعنيين في الميدان التربوي.

إلى ذلك أثنى الدندني، على جودة ومتانة ما شاهده في هذا المعرض، واعداً بمزيد من الدعم التقني للتعليم بوادي الدواسر، بعدها كرّم المنيفي، والدندني، الشركات والجهات والأفراد المشاركة في هذا المعرض.

يشار إلى أن المعرض المقام بالقصر الثقافي بالمحافظة سيستمر لمدة ثلاثة أيام، وسوف يقام على هامشه العديد من الدورات التدريبية والمحاضرات التثقيفية لعدد من المختصين بالمملكة، كما ستعرض خلاله العديد من التجارب الميدانية المتميزة للطلاب والمعلمين.

موضوعات أخرى