Tuesday 26/11/2013 Issue 15034 الثلاثاء 22 محرم 1435 العدد

وكيل شيعان يستغرب طريقة الإدارة الشبابية ... ويقول:

تحدثت وخصموا على اللاعب ... وكيف يحكمون على لاعب (احتياطي)؟؟

كتب - ناجي الحقباني:

أبدى عبدالله الشعلان وكيل الأعمال السعودي وكيل أعمال الحارس الشبابي حسين شيعان استغرابه من الطريقة التي انتهجتها الإدارة الشبابية مع حارس الفريق الثاني (حسين شيعان) وذلك بعد أن طاله الحسم للمرة الثانية خلال عشرة أيام، حيث كان الخصم الأول لنحو 30% لأسباب غير مقنعة.

وقال الشعلان: بررت الإدارة الشبابية موقفها من الحسم الأول بانخفاض المستوى للاعب الذي لم يلعب بعد حتى يحكم على مستواه الفني، أما فيما يخص الحسم الأخير الذي يصل لـ40% - والحديث للشعلان - فقد جاء للاعب بسبب تصريحي لقناة العربية مع برنامج في المرمى الذي تحدثت فيه عن أمور عامة عن وضع موكلي اللاعب حسين شيعان ولم أتطرق فيه لشيء يعتبر سريا ولاسيما أن الحسم على اللاعب الذي ورد في خطاب الشباب يأتي بسبب نشر معلومات خاصة وهذا غير صحيح. وأضاف: اللائحة الداخلية لنادي الشباب أو لائحة الاحتراف بالاتحاد السعودي لا يوجد فيها بند خاص بوضع عقوبة على اللاعب في حال تحدث وكيل أعماله! موضحا أن لائحة الشباب الدخلية وضعت للاعبين ولم توضع لوكلاء الأعمال!.

وأكد الشعلان أنه سيتم رفع قضية حسم الـ40% للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وهي من ستفصل في الأمر مشيراً إلى ثقته في الدكتور عبدالله البرقان الذي يعتبر مصدر الاطمئنان لكل لاعب محترف. وفي سؤاله عما إذا ما كانت الإدارة نادمة على توقيع عقد عال مع اللاعب وهو لا يلعب أساسياً في ظل الأزمة المالية الحالية للشباب قال الشعلان: هذا الأمر راجع لإدارة الشباب فهي من اختارت بقاء اللاعب بتوصية فنية والمسألة عرض وطلب في الأول والأخير. وحول مستقبل اللاعب مع الشباب بعد هذه القضية قال اللاعب يعتبر عقده ملكا للنادي ولست مخولاً للحديث عن هذا الجانب حالياً .. ولكن ما يخص حقوق اللاعب فوكيل الأعمال ملزم بالدفاع عن موكله والحفاظ على حقوقه وفق الأنظمة واللوائح الصادرة من الاتحاد السعودي وليس من إدارة نادي الشباب.

موضوعات أخرى