Tuesday 26/11/2013 Issue 15034 الثلاثاء 22 محرم 1435 العدد

فواصل

- لا يدخل فوز التعاون المستحق والكبير على الأهلي ضمن مفاجآت الدوري ولا مفاجآت الكرة. فالتعاون ومنذ بدء الموسم يقدّم كرة جميلة وممتعة وبات فريقاً قوياً فرض نفسه وشخصيته بشكل مذهل.

**

- على أرضه وبين جماهيره يعجز الأهلي عن الفوز على العروبة والرائد ثم يخسر من التعاون..!! لا بد أن هناك خللاً كبيراً في الفريق. فعندما يفقد الفريق نقاطاً سهلة فمن الصعوبة أن يتحقق له منجز أو يحصل على بطولة.

**

- ما حدث من جماهير الأهلي في مباراة فريقهم أمام التعاون يوجب على اتحاد الكرة إعادة النظر في أداء الفريق مبارياته على ملعب النادي غير المجهز وغير المناسب لإقامة مباراة في دوري المحترفين. فبعد تلك الأحداث سيصبح الحكام تحت ضغط شديد خشية الاعتداء عليهم.

**

- لاعب الأهلي الرائع برونو سيزار لو تفرّغ للعب خلال مشاركته أمام التعاون لاستطاع إحداث تغيير مؤثّر في نتيجة المباراة ولكنه كان منفعلاً بشكل كبير إضافة إلى تكرار محاولاته التمثيل والتحايل على الحكم وإن كان نجح في واحدة وانتزع ضربة جزاء غير صحيحة فإنه لم ينجح في بقية المحاولات.

**

- مباراة الهلال والنصر كانت مجرد ثلاث نقاط فقط وانتهت.. ولكن لم ينته الدوري ولم تنقطع الآمال والحظوظ بتحقيق اللقب لأي فريق فما زال في المجال متسع وما هو آت أكثر مما فات.

**

- الإعلاميون المحسوبون على كل جناح من أجنحة الاتحاد المتصارعة يزيدون من حالة الإغراق التي يعيشها النادي حالياً والتي يدفع ثمنها النادي أولاً وسمعته وكذلك الجماهير من أحاسيسها ومشاعرها. فمتى يتوقف أولئك عن المتاجرة باسم العميد والتلاعب بسمعته تحت غطاء البحث عن مصلحته؟!

موضوعات أخرى