Tuesday 26/11/2013 Issue 15034 الثلاثاء 22 محرم 1435 العدد

البحرين في مهمة صدارة أمام الكويت

طائرة الأخضر في مهمة صعبة أمام قطر خليجياً

عبدالله أمين - قطر:

يخوض منتخبنا السعودي الأول للكرة الطائرة اليوم الثلاثاء في الساعة السابعة والنصف لقاءه الثالث في بطولة الخليج التاسعة للكرة الطائرة المقامة بصالة نادي العربي بقطر، حيث يواجه الأخضر منتخب قطر المستضيف في لقاء قوي ومهم للمنتخبين. ويدخل منتخبنا هذا اللقاء عقب خسارتين من الكويت والبحرين وهو يحتل المركز الأخير في سلم الترتيب. أما المنتخب القطري فهو أحد المرشحين للمنافسة على اللقب مع البحرين المتصدر.ويسعى نجوم الأخضر إلى تقديم نتائج إيجابية في ظل ظروف الإصابات وإقالة المدرب البلغاري.

وحتى الآن لم يقدّم منتخبنا ذلك المستوى الذي يشفع له بالمنافسة في ظل التناقس الكبير بين المنتخبات المشاركة.

وسيسبق لقاء الأخضر مع قطر إقامة مباراة مهمة بين البحرين والكويت والتي يتوقّع أن ينهيها البحرين المتصدر لهذه البطولة.

من ناحية أخرى قام عضو لجنة الحكام بالبطولة الحكم العالمي السعودي عبدالله الخليفي بشرح جديد قانون كرة الطائرة للحكام المشاركين والتعديلات الدولية من خلال دورة صقل مصغرة.

وكان ضمن الحكام الدولي السعودي سعد اليحيوي والذي قاد أقوى المباريات ومرشح بقوة لقيادة نهائي البطولة لتميزه بين الحكام المشاركين.

وكان يوم أمس الاثنين هو يوم راحة لجميع المنتخبات استفاد منه الكثيرون في التسوّق والخروج من أجواء البطولة، حيث نظّمت اللجنة المنظّمة للبطولة حملة بيئية بمدينة أم صلال القطرية، حيث قامت جميع اللجان العاملة وبعض اللاعبين ورؤساء البعثات والمسؤولين بالمشاركة في تشجير أحد الشوارع طبقاً لشعار البطولة «الحفاظ على البئية»، حيث تم تخصيص جائزة لأفضل اللجان حفاظاً على البيئة.

من جانب آخر استعانت قناة الدوري والكاس القطرية بموفد إعلام المنتخب السعودي والحكم الدلولي عبدالله أمين في ضمه للاستوديو التحليلي لمنافسات البطولة نظير خبرته الإعلامية كمعلّق ومحلّل في الأولمبياد وكذلك قناة الجزيرة.

موضوعات أخرى