Thursday 28/11/2013 Issue 15036 الخميس 24 محرم 1435 العدد

بي أيه إي توقع المرحلة الثالثة للمنح الدراسية لجامعة الملك سعود

ضمن نشاطها في مجال المسؤولية الاجتماعية، واصلت شركة بي أيه إي سيستمز السعودية، تقديم المنح الدراسية لطلاب كلية الهندسة في جامعة الملك سعود، حيث وقعت مؤخراً المرحلة الثالثة من تقديم المنح الدراسية لطلبة الجامعة.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية كل من الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ مدير عام إدارة الإستراتيجية والتخطيط في شركة بي أيه إي سيستمز السعودية، بحضور عميد كلية الهندسة في جامعة الملك سعود البروفيسور خالد الحميزي، ووكيل الكلية الدكتور عبد المحسن البداح، وذلك في مقر شركة بي أيه إي سيستمز السعودية بالرياض .

وأكد الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، أهمية مثل هذه البرامج التعاونية التي تقوم بها الشركة في دعم برامج الهندسة والمهندسين في السعودية، وكذلك المساهمة بفعالية في نقل المعرفة والتقنية، ومن ذلك رعاية المواهب الشابة خلال فترة الدراسة دون إلزام الطالب بالعمل في الشركة بعد التخرج .

وقال: «الاتفاقية التي تم توقيعها هي امتداد لخدمة المجتمع بصفة عامة، وهي أيضاً امتداد لما بدأناه مع الجامعة في فبراير 2012، حيث تعاقدت الشركة مع الجامعة حينها على رعاية 18 طالباً ضمن المرحلة الأولى، ثم في شهر مارس الماضي أيضاً تم التعاقد مع 12 طالباً ضمن المرحلة الثانية واليوم نرعى المزيد من الطلاب لينضموا إلى زملائهم السابقين».

وأوضح أن الاتفاقية يتم خلالها دعم الأقسام التي يتبع لها الطلاب مع تقديم مكافأة شهرية لكل طالب، بالإضافة إلى تقديم الفرص التدريبية وإقامة عدد من الدورات العلمية لهم.

مشيراً إلى أن الشركة مستمرة في تميزها لتقديم المزيد من الأعمال لخدمة المجتمع، حيث تضع ذلك ضمن أولوياتها.

موضوعات أخرى