Thursday 28/11/2013 Issue 15036 الخميس 24 محرم 1435 العدد

يستقبل زواره في «مجمع العثيم مول» الليلة

معرض قطار الرياض المتنقل يلتقي سكان شرق العاصمة

الجزيرة - المحليات:

تنطلق مساء اليوم المحطة الثالثة للمعرض المتنقل لـ (مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض (القطار والحافلات)، في (مجمع العثيم مول) وذلك ضمن الحملة التعريفية التي أطلقتها الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض لتعريف السكان بأهمية المشروع والعوائد التي يقدمها لهم ولمدينتهم، عبر المعرض الذي يتنقل بين عدد من المجمعات التجارية الكبرى في المدينة.

وقد تم تجهيز المعرض في المستوى الأول من المجمع، الواقع على الطريق الدائري الشرقي بين مخرجي (14 و15)، حيث سيستقبل المعرض زواره لمدة خمسة أيام حتى يوم الاثنين المقبل، خلال الفترة من الخامسة عصراً حتى التاسعة مساءً.

ويتكون المعرض المتنقل من لوحة جدارية بطول 20 متراً، تحتوي شاشة عملاقة تعرض الفيلم التعريفي عن المشروع، وخريطة مكبرّة لمسارات شبكة القطارات والحافلات، وعدد من الصور وشاشات العرض الفرعية التي تعرض عربات القطار والمحطات الرئيسية والفرعية لكل من القطار والحافلات.

كما سيتم ضمن المعرض، توزيع مجموعة من الهدايا التذكارية التي تحمل شعار المشروع، إضافة إلى توزيع (كتاب مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض) الذي يتضمن كافة المعلومات حول المشروع منذ انطلاقه كفكرة، حتى ترسية عقود تنفيذه، وسيكون الكتاب متاحاً أيضاً عبر موقع الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على الإنترنت: www.ada.gov.sa .

موضوعات أخرى