Thursday 28/11/2013 Issue 15036 الخميس 24 محرم 1435 العدد

عسيري الشباب: صالحنا جماهيرنا بالنهضة .. وتعويض الأهلي في الحسبان

كتب - ناجي الحقباني:

أكد المهاجم الشبابي مهند عسيري خلال حديثه للجزيرة عن مواجهة الأهلي مساء اليوم جاهزيتهم هو وزملاؤه اللاعبون لخوض اللقاء الدوري الذي يُعتبر ذا نكهة مختلفة، وذلك بالنظر للتنافس القوي بين الفريقين, كما أشار عسيري إلى أن السداسية النظيفة التي استطاع تسجيلها الفريق الشبابي في لقاء النهضة الأخير ستكون - بإذن الله - خير دافع للاعبين للظهور بشكل رائع ولا سيما على الصعيد النفسي، خصوصاً بعد مستويات الفريق المتذبذبة خلال مباريات الفريق مؤخراً.

هذا وذكر عسيري أن الفريق الأهلاوي لن يكون سهلاً على الإطلاق، بل إن خسارته من التعاون في الجولة العاشرة ستجعله يسعى للتعويض وهذا الأمر سيكون في الحسبان.. وعن المستويات الجيدة التي يقدمها عند مشاركته مع الفريق الجولات الماضية قال: الحمد لله هذا توفيق من الله قبل كل شيء، ومن ثم هذا يعود لتعاون أفراد الفريق وكذلك الدافع القوي عندي لإفادة الفريق فنياً من أجل إثبات وجودي على الخارطة الشبابية، وهذا ما يطلبه الجهاز الفني، وبإذن الله أقدم المزيد.

وفي ختام حديثه طالبَ عسيري الجماهير الشبابية بالوقوف مع الفريق في مواجهة اليوم مع الأهلي، معتبراً نتيجة النهضة كالصلح بينهم وبين الجماهير الشبابية من أجل العودة للمدرج ومساندة الفريق خلال المباريات المهمة المقبلة.

موضوعات أخرى