Thursday 28/11/2013 Issue 15036 الخميس 24 محرم 1435 العدد

الرئيس العام يكرم منتخب السلة وطائرة الهلال

كرم الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، أمس، أعضاء منتخب المملكة لكرة السلة الحاصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الآسيوية (3×3) التي أقيمت في دولة قطر, كما كرّم سموه فريق كرة الطائرة بنادي الهلال بمناسبة حصولهم على المركز الأول في بطولة مجلس التعاون الخليجي الـ(32) للكرة الطائرة التي أقيمت في مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة محمد عبدالشكور إسلام، وأعضاء منتخب المملكة لكرة السلة، ولنائب رئيس نادي الهلال محمد بن نمر الحميداني وأعضاء فريق كرة الطائرة بنادي الهلال، وقدم سمو الرئيس العام التهنئة للاعبين بمناسبة ما حققوه من إنجاز, مشيدا سموه بالجهود التي تبذل من قبل القائمين على الاتحادات والأندية في المملكة العربية السعودية في سبيل خدمة شباب الوطن والوصول بهم إلى منصات التفوق في المحافل الرياضية.

وأثنى سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على مدى ما يتمتع به اللاعب السعودي من مستويات فنية وروح رياضية أثناء تمثيلهم للوطن، في ظل ما يجده الشباب والرياضة من دعم وتشجيع من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

وقدم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب مكافآت مالية لأعضاء منتخب المملكة لكرة السلة وأعضاء فريق نادي الهلال للكرة الطائرة تقديرا من سموه لما حققوه من إنجاز.

موضوعات أخرى