Friday 29/11/2013 Issue 15037 الجمعة 25 محرم 1435 العدد

تربويات يشدن بمعرض التجهيزات المدرسية في وادي الدواسر

السليل - خلود الجبر:

أشادت عدد من التربويات بمحافظة وادي الدواسر بمعرض التجهيزات المدرسية والتقنيات الحديثة، الذي افتتح بالمحافظة ويحتوي على التجهيزات المدرسية بكافة أقسامها من مختبرات وتقنيات تعليم ومصادر تعلم وأثاث مدرسي والتي وجدت لخدمة البيئة التعليمية والمجتمع المحلي.

بداية تقول رفعة راشد، مشرفة تقنيات التعليم وصاحبة فكرة المعرض: أن من أهداف المعرض تعزيز التواصل مع التربويين من خلال استضافتهم في المعرض وعرض ما لديهم من إنتاج و تشجيع إبداع الطلاب والطالبات في التقنية من خلال مشروع إبداع الشباب ومكافأتهم بجوائز مادية، فيما تقول هياء الدوسري، مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية «بنات»: أن المعرض كان جهداً جباراً بشراكة عدد من المؤسسات والشركات التي قدمت عروضها للمدارس.

فيما قالت نفلاء منير، مديرة مجمع الشرافا الأولى وعضو في المعرض: نتمنى أن يحقق المعرض الأهداف المرجوة منه فقد نال إعجاب الزائرات بجوانبه المتعددة وأفكاره الإبداعية.

وتقول هياء الحميدي، مشرفة الأمانة: أن للمعارض التي تقام على مستوى الإدارة أهمية في التعرف على المعروضات والاستفادة من تجارب الآخرين ومعرض التجهيزات المدرسية يعتبر واجهة مشرفة للمحافظة عامة وإدارة التعليم خاصة.

موضوعات أخرى