Friday 29/11/2013 Issue 15037 الجمعة 25 محرم 1435 العدد

مدرب الشعلة قبل مواجهة الهلال:

درست الخصم جيدا .. أعرف نقاط ضعفه وسألعب عليها!!

الخرج - فهد السميح:

قال مدرب الفريق الشعلاوي الإسباني ماكيدا إن مباراة فريقه أمام الهلال من أهم المباريات لفريقه، خاصة أنها تجمعنا بأحد أقوى فرق الدوري. وقال أحترم جميع الفرق في الدوري ولكن أنا كمدير فني ذكرت للاعبين أن المباراة تجمع أحد عشر لاعباً ضد أحد عشر لاعباً وأتمنى أن يظهر الفريق بنفس المستوى والتركيز الذي كان عليه في مباراته أمام الفتح بطل الدوري الموسم.

وأضاف أن فريقه تغير كثيراً وأن فريقه لم يظهر بالمستوى المأمول في مواجهة الفيصلي التي خسرها بهدفين في آخر خمس دقائق نتيجة افتقاد الفريق التركيز في العشر الدقائق الأخيرة، وكنت أتمنى أن نقدم مردودا إيجابيا لترجمة المستوى الذي قدمناه أمام الفتح، وأشار إلى أن الفريق حتى لو خرج متعادلاً أمام الفيصلي فإنني لن أكون راضياً. وقال: من المهم أن ننسى بسرعة، خاصة أن لدينا مباراة بعد يومين حتى نعمل للمباراة المقبلة جيداً كي نرجع لشكلنا الطبيعي الذي من المفترض أن نظهر به, وبالنسبة لاحتياجاته وهل سيجدد في العناصر في الفترة الشتوية، أكد أن هذا الأمر سيكون بينه وبين الإدارة وحالياً الجميع يؤدون المطلوب وأنا أثق فيهم دون استثناء.وأبان أنه يعرف الهلال جيدا وأنه فريق يملك عناصر مميزة ويعشق اللعب المفتوح ويملك أطرافا سريعة ووسطا جيدا ويلعبون بمستوى عال، وأضاف: أعرف نقاط ضعف الفريق التي سألعب عليها وأحتفظ به لنفسي فقد شاهدت الهلال في مباراتين ودرسته جيداً ولكي نقدم نتيجة إيجابية يجب أن نقدم مجهودا كبيرا.

وعن ضعف الدفاع الهلالي، قال: لن أتكلم عن هذا الموضوع، وجميع الفرق لديها نقاط ضعف حتى برشلونة. وكرر أنه يعرف الهلال جيداً.

موضوعات أخرى