Saturday 30/11/2013 Issue 15038 السبت 26 محرم 1435 العدد

روابح يُعد التعاون للديربي بالفيديو والدخيل يطالب الجماهير بالحضور

بريدة - تركي الهدلق:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي التعاون تحضيراته النهائية للقاء فريق الرائد عصر اليوم السبت في ديربي القصيم. وقد ركز مدرب الفريق الجزائري توفيق روابح على المحاضرات الفنية من خلال أشرطة الفيديو وشرح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في المباريات الماضية، إضافة إلى التعرف على مكامن القوة والضعف في الفريق المقابل، أعقبها المدرب بتدريبات ميدانية، حرص من خلالها على تطبيق عدد من الجُمل التكتيكية، وطلب من اللاعبين ضرورة تطبيقها؛ إذ أوقف التدريب أكثر من مرة لشرح التكتيك. هذا، ومن المتوقع أن يخوض روابح اللقاء بالأسماء نفسها التي شاركت أمام الأهلي، مع اختلاف الأدوار داخل الملعب. وينتهج روابح طريقة 4-5-1 بوجود الهداف الكاميروني بول ايفولو وحيداً في خط المقدمة.

هذا، وشهدت تدريبات الفريق حضوراً شرفياً، تقدمهم الداعم الأستاذ فهد بن إبراهيم المحيميد ورئيس النادي الأسبق الأستاذ عبدالرحمن السكاكر ورئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته. واجتمع المحيميد مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة تقديم المستوى الذي ينتظره الجميع منهم، والحرص على نقاط المباراة ومواصلة التقدم في سلم الترتيب. وقدم المحيميد شكره لجميع اللاعبين على ما قدموه طوال المباريات الماضية، متمنياً لهم التوفيق. من جهته، قدم رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم شكره وتقديره للمحيميد وأعضاء المجلس التنفيذي وأعضاء الشرف على وقوفهم المشرف مع ناديهم، وقال: حقيقة، نحن محسودون على وجود هذه الكوكبة الشرفية، ونتمنى أن يحقق الفريق النتائج الإيجابية، وهي أقل هدية لهؤلاء الرجال الأوفياء.

من جهة أخرى، أنهى مجلس الجمهور استعداداته كافة لمدرج التعاون، ووعد مجلس الجمهور الجماهير التعاونية بالعديد من المفاجآت التي ستسعدهم، وستجعل المدرج الأصفر يظهر بصورة رائعة. هذا، وقد تكفل لاعب درجة البراعم بالنادي فارس نجل عضو شرف النادي الداعم فهد المحيميد بتذاكر مجانية للاعبي درجة البراعم، إضافة إلى منسوبي دار الرعاية الاجتماعية بالقصيم، وثمنت إدارة النادي هذه البادرة من الشبل التعاوني، مؤكدة أنها امتداد لعطاء والده تجاه هذا النادي.

وعن استعدادات الفريق لهذه المباراة أكد مدير الفريق الأستاذ عبدالله الدخيل أن الفريق جاهز تماماً لجميع لقاءات الدوري، التي نسعى من خلالها بالظهور بصورة مشرفة وتحقيق النتائج الإيجابية التي يطمح لها جميع التعاونيين. وأضاف الدخيل قائلاً: أتمنى أن نقدم مع شقيقنا فريق الرائد مستوى يعكس مدى تطور الكرة بالقصيم، وأن تظهر المباراة بصورة رائعة، وأن يحقق الفريق الأهم، وهو النقاط الثلاث. وعن الترشيحات لهذه المباراة قال الدخيل: نحن في الفريق لن نلتفت لهذه الترشيحات، التي تعتبر تخديراً للفريق، ومباريات الديربي لا تحكمها الظروف. نحن هيأنا الفريق لهذه المباراة كغيرها من المباريات في الدوري، التي نسعى من خلالها للحصول على النقاط، وهذا هو الأهم لدينا، وثقتي كبيرة باللاعبين بأنهم قادرون على مواصلة تقديم المستوى الرائع الذي ظهروا به في الجولات الماضية. وفي ختام حديثه قال الدخيل: جماهيرنا هي الداعم الأكبر لنا وللاعبين، وحضورهم ومساندتهم مطلب كبير من الجميع، خاصة أننا تعودنا من الجماهير التعاونية الحضور والوقوف مع الفريق. متمنياً أن يكون التوفيق محالفاً للفريق.

موضوعات أخرى