Saturday 30/11/2013 Issue 15038 السبت 26 محرم 1435 العدد

التونسي الجبال المدير الفني للفتح:

الندية والحماس طابع مواجهات الفتح أمام الاتفاق ونسعى لاستثمار معنويات لاعبينا لصناعة التفوق

الأحساء - صادق الحرز:

أكد المدير الفني لفريق الفتح التونسي السيد فتحي الجبال أن الندية والحماس دائما ما يكونان طابع مباريات الفتح والاتفاق مضيفاًَ أن مواجهة فريقه أمام مضيفه الاتفاق في الجولة الحادية عشرة لدوري عبد اللطيف جميل السعودي مهمة بالنسبة للفريقين على مستوى النتيجة، وبالنسبة لنا فنحن نطمح لاستثمار الحالة المعنوية العالية لدى اللاعبين جراء الفوز الكبير الذي تحقق بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام نجران في الجولة الماضية، كما أننا نريد تأكيد عودتنا القوية، وهذا ما نسعى إليه أمام الاتفاق مساء اليوم السبت.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المواجهة وتطرق الجبال للحديث عن وضع منافسه في مباراة اليوم قائلاً: الاتفاق يمر بظروف صعبة بعض الشيء، وهو يريد العودة للمنافسة بعد سلسلة من التعادلات مر بها، لذا ستكون المباراة صعبة على الطرفين، لكن من سيكون تركيزه حاضرا في الملعب ويؤدي بشكل قوي، سيكون الفوز حليفه وسيحصد نقاط المباراة، لذلك سندخل المواجهة بتركيز شديد لحصد الفوز ولن يكون هناك أي نوع من التراخي او التهاون، فنحن يهمنا تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد فترة غابت فيها انتصارات الفتح.

وعن امكانية تضرر فريقه من ضغط المباريات في المرحلة المقبلة، افاد الجبال: أعتقد بأن جميع الفرق ستمر بنفس الظروف، ولا أعتقد بأن هذا سيكون عائقا ونحن قادرون على التعامل مع هذه المرحلة فلدينا لاعبون قادرون على تجاوز مثل هذه المراحل. وعن المستوى الذي ظهر به الفتح أمام نجران، قال : أداء الفتح امام نجران لم يختلف كثيراً عما كان عليه في الجولات الماضية، ولكن ما افتقده الفتح في الجولات الماضية كان حاضرا أمام نجران والمتمثل في عودة روح الفريق ، واستغلال الفرص التي سنحت للاعبين بشكل جيد، وهذا هو الفارق. وعن فارق النقاط الذي يفصل بين الفتح والاتفاق، رد الجبال قائلاً: لا ننظر لهذا الفارق بقدر ما ننظر إلى تحسين وضع الفريق وتقدمه في سلم الدوري وكسب المزيد من النقاط التي نسعى لها بغض النظر عن الفارق. وعن تفوق الفريق الفتحاوي في المواجهات المباشرة التي جمعته مع الاتفاق، قال الجبال: هذه احصائيات لا تهمنا فنحن نعمل على المواجهة نفسها دون النظر لإحصائيات ماضية.

موضوعات أخرى