Monday 02/12/2013 Issue 15040 الأثنين 28 محرم 1435 العدد

نيوهورايزون ضمن أفضل 20 شركة عالمياً للعام السادس

حلت مراكز نيوهورايزن العالمية للعام السادس على التوالي ضمن قائمة أفضل 20 شركة على مستوى العالم في مجالات التدريب وتكنولوجيا المعلومات IT وذلك منذ أسست بوابةTrainingIndustry.com العالمية الجائزة عام 2008م . وأعرب الدكتور حاتم الدريعان نائب أول رئيس شركة الخليج للتدريب والتعليم لقطاع الأعمال عن سعادته قائلاً: إن هذه الجائزة مصدر إلهام لنا على الاستمرار في الابتكار والتطور والتماشي مع التحديات والتغيرات في حلول التدريب وتقنية المعلومات التي تتطلبها الأسواق في المملكة والخليج والشرق الأوسط.. مؤكدًا أن بوابة TrainingIndustry.com العالمية هي منظمة مستقلة تحظى بتقدير واحترام الشركات العاملة في مجالات التدريب وتكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم، لافتًا أن الجائزة تستند إلى العديد من المعايير الصارمة التي تشمل القيادة والابتكار وأساليب التدريب المتقدمة ومدى الانتشار الجغرافي والتطوير الإداري وتوفر الهياكل الإدارية والتنفيذية والتقنية والوسائل التعليمية القوية على كافة المستويات.

وأضاف: إن شركة الخليج للتدريب والتعليم تمتلك حقوق امتياز مراكز نيوهورايزن العالمية في المملكة والشرق الاوسط، وتقدم أحدث برامجها التدريبية للأفراد والشركات في المملكة على مدى أكثر من 20 عامًا.. ويزيد عدد فروع نيوهورايزن العالمية عن 300 مركز في 90 دولة حول العالم قامت بتدريب ما يزيد عن 26 مليون متدرب منذ إنشائها في عام 1982. وأضاف: إن حجم سوق التدريب المحلية حسب تقديرات للهيئة العامة للاستثمار بالمملكة يتجاوز 10 مليارات ريال سنويًا، وينمو بمعدل 6% سنويًا، وتحتل المملكة المرتبة السابعة على مستوى العالم في الإنفاق على التعليم والتدريب، مشيرًا إلى أن انتعاش قطاع التدريب في المملكة يعود إلى أن 70% من السعوديين عمرهم أقل من 30 عاماً، و46% منهم عمرهم أقل من 20 سنة.

وأشار الدريعان على أن مراكز نيوهورايزن تقدم في المملكة باقة من البرامج التدريبية الطويلة والقصيرة الأمد والمتباينة في مستوياتها وتخصصاتها التي تلبي حاجات مختلف العملاء بما تطرحه من حلول التدريب على الحاسب الآلي بالتعاون مع رواد تقنية المعلومات في العالم أوراكل، سيسكو، مايكروسوفت، هواوي.

موضوعات أخرى