Monday 02/12/2013 Issue 15040 الأثنين 28 محرم 1435 العدد

الرياضيون اطمأنوا عليه.. رئيس الهلال هاتفه.. و «الجزيرة» قدمت له باقة ورد

جراحة ناجحة للصقر «هزازي» تبعده عن الشباب حتى نهاية الموسم

كتب - ناجي الحقباني:

خضع لاعب فريق الشباب الدولي نايف هزازي، في ساعة مبكرة من صباح أمس، للعملية الجراحية المقررة له سابقا في الرباط الصليبي للركبة على يد البروفيسور سالم الزهراني، وتكللت بالنجاح «بحمد الله». وقد تلقى اللاعب الكثير من الاتصالات والزيارات من الرياضيين بصفة خاصة، يأتي أبرزهم الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي أجرى اتصالا هاتفيا هنأه فيه بنجاح العملية.

كما حظي القسم الخاص الذي يرقد فيه اللاعب بالتفاف جميل من الأسرة الرياضية السعودية كافة، حيث زاره الكثير من النجوم من مختلف الأندية، في مقدمتهم اللاعب عبده عطيف لاعب الشباب والاتحاد السابق والنصر حاليا ولاعب النصر خالد زيلعي ولاعب أولمبي الهلال عبدالله الحافظ، والكثير من الشخصيات الرياضية.

من جانبه، قدم نايف هزازي في تصريح خاص لـ»الجزيرة» شكره للزملاء الرياضيين كافة الذين حرصوا على الاطمئنان عليه، وذكر أنه على الرغم من الآلام التي يعانيها إلا أنه كان سعيدا بالالتفاف حوله من معظم الرياضيين، مؤكدا أنهم غمروه بسعادة كبيرة جعلته ينسى الألم. وبحسب تأكيدات اللاعب حول المرحلة العلاجية المقبلة له، ذكر أنه بعد الانتهاء من المرحلة العلاجية التي قد تستغرق نحو الأسبوعين سيبدأ برنامجه العلاجي في عيادة النادي لنحو شهرين، على أن يغادر للخارج لمدة شهرين إضافيين من أجل إجراء برنامج لياقي خاص في أحد المراكز الرياضية التي يفاضل بينها حتى الآن إما فرنسا أو ألمانيا، كما قدم شكره لـ»الجزيرة» لحرصها على الوقوف مع اللاعب وتقديمها باقة من الورد له. وقد شهد جناح اللاعب الخاص في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بزيارة مفاجئة من قبل أفراد الفريق الكروي الأول بنادي الشباب، ضمت اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وذلك قبل الذهاب لمقر معسكر الفريق في فندق الرادسون ساس تأهبا لمواجهة الباطن في افتتاحية بطولة كأس ولي العهد.

موضوعات أخرى