Tuesday 03/12/2013 Issue 15041 الثلاثاء 29 محرم 1435 العدد

مغربي للبصريات تفتتح فرعها الجديد بشارع التحلية

افتتحت شركة مغربي للبصريات فرعها الجديد الكائن في شارع التحلية مركز النجود وذلك عقب انتهاء أعمال التوسعة والتطوير تلبيةً لاحتياجات العملاء المتزايدة ولضمان توفير أعلى قدر من الخدمة المميزة وذلك تماشيا مع خطة الشركة لتطوير معارضها المنتشرة في مناطق المملكة .

ويضم الفرع الجديد أحدث وأرقى الماركات العالمية من العدسات والنظارات الطبية والشمسية ، بالإضافة إلى أفضل الكوادر الطبية المتخصصة في عالم العناية بالعيون.

يذكر أن فروع المغربي للبصريات تتميز بتشكيلتها الواسعة من أرقى الماركات العالمية التي تصعب منافستها والتي تضم شانيل، كارتييه، مون بلان، برادا، بورش ديزاين، بولغاري، توم فورد وراي بان، إضافة إلى علامات تجارية حصرية مثل « سما، وتمبو».

وتعتبر شركة مغربي للبصريات من الرواد في عالم العناية بالعيون والبصريات في المملكة حيث بدأت نشاطها منذ عام 1927 بافتتاح المركز الطبي للعيون وفي العام 1955 شرعت بتطبيق خطة بناء مستشفيات ومراكز المغربي وذلك لتوفير أقصى درجات الرعاية الطبية بمستويات عالمية لصالح ملايين الأشخاص في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا.

كما بدأت بافتتاح سلسلة من الفروع في العام 1981 انطلاقا من جدة إلى باقي مناطق المملكة والدول العربية المجاورة وذلك من خلال 160 فرعاً يقدم خدمات متخصصة للعناية بالعيون مما جعلها أكبر سلسلة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمبيعات النظارات الطبية والشمسية بالتجزئة.

وأطلقت المغربي للبصريات أولى فروعها في تركيا التي ستصبح مركزًا تنطلق منه عملية التوسع نحو أوروبا الوسطى والشرقية.

موضوعات أخرى