Tuesday 03/12/2013 Issue 15041 الثلاثاء 29 محرم 1435 العدد

صُمِّم وفق معايير الجودة المقدمة في معارض «عالم زين»

«زين» تدشن فرعها الرئيسي الجديد في تبوك

الجزيرة - الرياض:

دشَّنت «زين السعودية» أحدث فروعها في تبوك على شارع جدة - حي المهرجان، ضمن سلسلة فروعها الكبرى في المملكة التي تحمل اسم (عالم زين). وبيَّنت الشركة أن افتتاح الفرع يأتي وفقاً لاستراتيجيتها في التوسُّع والوصول إلى المشتركين، بهدف عرض وتوفير الخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة لهم بأفضل الطرق وأحدثها.

وأشارت الشركة إلى أن جميع فروعها الرئيسية (عالم زين) تقدِّم جميع الحلول الخاصة بالخدمات الصوتية وخدمات نقل البيانات؛ وذلك سعياً منها في تعزيز خبرات مشتركيها، كما تقدم أحدث أجهزة الهواتف الذكية، وأجهزة (سبيد) التي تدعم تقنيات الجيل الرابع، والتي تطرحها «زين السعودية» وفق أفضل الباقات.

وصُمّم المعرض الجديد لتلبية معايير الخدمة المقدمة في جميع معارض (عالم زين)، التي تتضمن عدداً كبيراً من موظفي خدمة العناية بالمشتركين، إضافة إلى قسم خاص بخدمة السيدات، وركن لخدمة كبار المشتركين، ومركز دعم فني متخصص للأجهزة الذكية.

وأوضحت الشركة أن افتتاحها عدداً من الفروع الحديثة يأتي تفعيلاً للاستراتيجية التي تنتهجها الشركة في التوسُّع والوصول إلى المشتركين، بهدف عرض وتوفير الخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة لمشتركيها في شتى أنحاء المملكة بأفضل الطرق وأحدثها.

موضوعات أخرى