Tuesday 03/12/2013 Issue 15041 الثلاثاء 29 محرم 1435 العدد

على شرف محافظ شرورة المكلف

أسواق العثيم تفتتح الفرع رقم (121) على مستوى المملكة

برعاية شركة سدافكو وعلى شرف الأستاذ عايض بن عبدالرحمن آل فهاد محافظ محافظة شرورة المكلف أضافت شركة أسواق العثيم فرعاً جديداً لها بالمدينة الذي يحمل الرقم (121 ) لأسواق العثيم على مستوى المملكة، والرقم (13) على مستوى المنطقة الجنوبية وذلك يوم الاثنين 2 /12 /2013.

وحظي حفل الافتتاح بحضور عدد كبير من المسؤولين بمحافظة شرورة منهم الأستاذ عامر بن علي الصيعري وكيل المحافظة المكلف , والمهندس مانع صالح المحمضي رئيس البلدية ,والعقيد هادي علي آل دويس مدير الشرطة , المقدم محمد مدرك الصيعري مدير إدارة الدفاع المدني والأستاذ مهدي حمد آل سليم مدير إدارة الخدمات بالبلدية والأستاذ ياسر بن محمد النونو مدير كبار العملاء والتسويق التجاري بشركة سدافكو .

وقدم الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي للشركة الشكر لمحافظ شرورة المكلف وكافة المسؤولين بالمحافظة لتشريفهم حفل الافتتاح كما قدم الشكر لممثل شركة سدافكو لرعايتها الحفل ,مشيرا إلى أن هذه الرعاية تأتي في إطار العلاقة المميزة التي تجمع بين شركتي أسواق العثيم وسدافكو .

وأشار إلى أن افتتاح فرع أسواق العثيم بمحافظة شرورة يأتي في إطار إستراتيجية الشركة التوسعية التي تهدف إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي كل مناطق المملكة، وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع .

وقال القفاري إن الفرع الجديد يقام على مساحة(2222 م) مترا ويحظى بموقع مميز على شارع الملك عبد الله (الأربعين -حي الفهد ,مضيفا بأن الفرع يحتوي على كافة المتطلبات من المواد الغذائية والاستهلاكية والخضروات والفواكه واللحوم والأجبان والبهارات والأدوات المنزلية وغيرها .

و يصاحب برنامج الافتتاح عروضا قوية على مئات الأصناف إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وتوفر أسواق العثيم الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع العملاء وذلك للاستفادة من الخصومات الحقيقية و العروض المميزة التي يقدمها البرنامج أسبوعيا للمتسوقين.

موضوعات أخرى