Tuesday 03/12/2013 Issue 15041 الثلاثاء 29 محرم 1435 العدد

مجلس إدارة جديد لجمعية «ابن القيم» بالجوف

الجوف - محمد الحموان:

استعرضت الجمعية العمومية لجمعية «ابن القيم» الخيرية» بالجوف, بحضور أعضاء الجمعية العمومية ، ومندوبي فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالجوف منجزات مجلس الإدارة السابق، والذي كان له الفضل بعد الله في تأسيس الجمعية وتطويرها منجزات المجلس السابق. وأكد الأستاذ جالس الرويلي: أن الإيرادات النقدية والعينية وإعانات وزارة الشؤون الاجتماعية قد تجاوزت خلال سنوات المجلس السابق «16» مليون ريال، أما المساعدات النقدية والعينية من المتبرعين فقد تجاوزت «13» مليون ريال تم صرفها في أوجه خير عديدة, وأضاف: أن «المطبخ الخيري» قد لقي استحسانا الكثير، وساهم في حفظ النعمة التي تفيض من الولائم والمناسبات.

وذكر الرويلي: أن الجمعية ترعى قرابة 900 أسرة بين أرامل وأيتام ومطلقات وأسر سجناء ومحتاجين، يتم تقديم لهم مساعدات عينية ومالية.

عقب ذلك طُلب من أعضاء الجمعية العمومية التصويت على المرشحين لمجلس الإدارة، حيث تم التصويت على تسعة أعضاء للمجلس، وهم: فضيلة الشيخ نواف الدغماني. رئيساً للمجلس، عليان الرويلي نائباً للرئيس، جالس الرويلي أمين المجلس، خلف الرويلي أمين الصندوق، وعضوية كل من أحمد الرويلي، عبدالله الرويلي، حسن الشمري، محمد الدغماني، سلمان الشمري.

موضوعات أخرى