Wednesday 04/12/2013 Issue 15042 الاربعاء 30 محرم 1435 العدد

وكالة مايندشير تستضيف قمة «فن التكيف» في دبي

استضافت وكالة مايندشير قمة «فن التكيّف» في فندق ماريوت ماركيز في دبي، والذي سلطت الضوء فيه على أحدث التوجهات في عالم الإعلان والتسويق من خلال نخبة من المتحدثين الذين شاطروا الحضور تجاربهم في استخدام أفضل الممارسات بهدف تحقيق الاستفادة القصوى من التكيّف في الحياة الشخصية والعملية ومجال العمل الإعلامي.

وخلال هذه القمة، تم توضيح أهمية التكيّف بأسلوب لم يسبق له مثيل، فقد استقطب هذا المؤتمر المتميز, عدداً من الشخصيات البارزة من أمثال بطل سباق الفورمولا 1 السابق ديفيد كولتارد، والرئيس العالمي للإستراتيجية الرقمية والمحتوى في صحيفة «ذي إيكونوميست»، نيك بلوندين».

وأتى على رأس الشخصيات الإعلامية المرموقة التي شاركت في القمة كل من ديفيد شينغ من شركة «آيه. أو. إل»، وميشيل مون مؤسسة العلامة التجارية «ألتيمو» التي تقدر قيمتها بملايين الدولارات، وقد ناقشت القمة موضوعات متميزة سلطت من خلالها الضوء على أهمية التكيّف بغض النظر عن مجالات العمل، حيث إنه يشكل عنصراً حيوياً لا غنى عنه في مسيرة النمو والازدهار والقدرة على التأقلم مع الظروف دائمة التغير.

وقدم المتحدثون في قمة «فن التكيّف» مداخلات ووجهات نظر مشوقة للغاية بشأن أهمية التغلب على الضوابط بالغة الصرامة التي يضعها المستهلك على الإطار الزمني والكيفية التي يمكنه التعامل بها مع العلامات التجارية، وسبل مواكبة التطورات والتغيرات المتسارعة التي تشهدها الأسواق، بالإضافة إلى وسائل تجهيز الشركات القادرة على تحقيق الأرباح في ظل مستقبل غير واضح المعالم، والتكيف مع التغيرات الدائمة في عالم التقنيات الرقمية.

موضوعات أخرى