Wednesday 04/12/2013 Issue 15042 الاربعاء 30 محرم 1435 العدد

الأمير بندر بن سعود يرأس الاجتماع الـ23 لمجلس إدارة الهيئة السعودية للحياة الفطرية

الجزيرة - علي بلال - عبدالله الجبيري:

ترأس صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد آل سعود رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للحياة الفطرية الاجتماع الثالث والعشرين لمجلس إدارة الهيئة السعودية للحياة الفطرية بمقر الهيئة بالرياض أمس. وحضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة الهيئة الممثلون عن وزارة الداخلية ووزارة الدفاع ووزارة الشؤون البلدية والقروية ووزارة الزراعة والهيئة العامة للسياحة والآثار والرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة, إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة من المهتمين بشؤون البيئة والحياة الفطرية.

وفي بداية الاجتماع رحَّب صاحب السمو الأمير بندر بن سعود آل سعود رئيس مجلس الإدارة بالحضور، وثمن سموه الدعم الكبير الذي تلقاه الهيئة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - يحفظهم الله - ما يمكنها بفضل الله من القيام بواجباتها ومهامها الوطنية وتطوير مسيرة عملها. ووجَّه سموه الشكر لأعضاء مجلس الإدارة كافة على جهودهم المقدرة في دراسة ومناقشة جدول الأعمال للوصول إلى القرارات الصائبة التي تسهم في دفع مسيرة الهيئة إلى الأمام. كما شكر سموه ممثلي وسائل الإعلام المختلفة لاهتمامهم ومتابعتهم لأعمال الهيئة، ومساهمتهم في رفع مستوى الوعي البيئي بالمحافظة على الحياة الفطرية.

وفي نهاية الاجتماع صرَّح صاحب السمو الأمير بندر بن سعود آل سعود بأنه قد تمت مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتُّخذ حيالها عددٌ من القرارات المهمة؛ إذ تم اعتماد التقرير السنوي للهيئة للعام 1433 -1434هـ تمهيداً لرفعه لمقام مجلس الوزراء الموقر، وتمت الموافقة على الحساب الختامي للهيئة للعام المالي 1433 -1434هـ وتقرير مراجع الحسابات الخارجي على قائمة المركز المالي.

موضوعات أخرى