Wednesday 04/12/2013 Issue 15042 الاربعاء 30 محرم 1435 العدد

نائب وزير الخدمة يفتتح لقاء مديري شؤون الموظفين في الجهات الحكومية

الجزيرة - سلطان المواش:

يفتتح معالي الدكتور صالح بن عبدالرحمن الشهيب نائب وزير الخدمة المدنية اليوم الأربعاء الموافق 1-2-1435هـ، لقاء مديري شؤون الموظفين بالإدارات الحكومية بالمنطقة الشرقية وذلك بفندق الشيراتون بالدمام من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية والربع ظهراً.

يهدف اللقاء إلى التعريف بإستراتيجية وزارة الخدمة المدنية التقنية ، والتعديلات الجديدة على دليل تصنيف الوظائف ، و ميكنة الوقوعات الوظيفية والتطوير الإداري وأهميته للموظفين ، وكذلك التواصل الجيد بين الفروع وإدارات شؤون الموظفين بالإضافة إلى مناقشة التدريب وأهميته للموظفين والجودة وأهميتها لإدارات شؤون الموظفين . وقد وجهت وزارة الخدمة المدنية الدعوة إلى جميع مدراء فروع شؤون الموظفين بالجهات الحكومية في المنطقة الشرقية لحضور اللقاء الذي سيتخلله فتح باب النقاش و المداخلات بعد كل جلسة.

ويأتي هذا اللقاء إيماناً بأهمية دور إدارات شؤون الموظفين في الجهات الحكومية وما تؤديه من مهام مكملة لدور وزارة الخدمة المدنية، بما يكفل حسن تطبيق نظام الخدمة المدنية ولوائحه التنفيذية، ويحقق مردوداً إيجابيا على أداء الأجهزة الحكومية، ويأتي ذلك حرصاً من الوزارة على تعريف الجهات الحكومية بما يستجد في مجال الخدمة المدنية وتبادل وجهات النظر.

موضوعات أخرى