Thursday 05/12/2013 Issue 15043 الخميس 01 صفر 1435 العدد

سموه استقبل مدير الشرطة المكلف

أمير منطقة عسير يطلع على جهود الجمارك بالمملكة

أبها – عبدالله الهاجري:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير بالجهود التي تبذلها مصلحة الجمارك العامة في المملكة في ضبط حركة المنافذ الحدودية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس الأول مدير جمرك منفذ علب عادل عبد القادر، والذي قدم للسلام على سموه وتسليمه التقرير السنوي لإنجازات الجمارك على مستوى المملكة، بتكليف من معالي مدير عام الجمارك صالح الخليوي، إضافة إلى تقرير عن جمرك منفذ علب، وبين الأمير فيصل بن خالد، أن هذه الجهود محل تقدير القيادة الرشيدة.

من جانبه عبر مدير جمرك علب عن بالغ شكره وامتنانه للدعم الكبير واللا محدود الذي تتلقاه إدارة الجمارك من أمير المنطقة.

يذكر أن التقرير تضمن الإيرادات من الرسوم الجمركية والواردات والصادرات غير النفطية وحركة العمل الجمركي والبيانات الجمركية والضبط الجمركي ومكافحة الغش التجاري والتقليد وحماية حقوق الملكية الفكرية، وبناء القدرات بالجمارك من دورات تدريبية وورش عمل ومنتديات وملتقيات ومحاضرات، كما تطرق التقرير إلى أهم الإنجازات وملامح التطوير بالجمارك السعودية للعام 2012 م.

إلى ذلك استقبل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة، مدير شرطة المنطقة المكلف العميد محمد أبو قرنين، والذي قدم للسلام على سموه.

ورحب سموه في بداية الاستقبال بالعميد أبو قرنين ، مؤكداً أهمية مواصلة الجهود في تطوير منظومة العمل الأمني. كما استقبل سموه عضو مجلس الشورى الدكتور عوض الأسمري، الذي قدم للسلام عليه.

موضوعات أخرى