Thursday 05/12/2013 Issue 15043 الخميس 01 صفر 1435 العدد

فواصل

- حديث الأمير عبد الرحمن بن مساعد عزز الثقة في الكابتن سامي الجابر مدرباً للفريق الهلالي، وبدد الشائعات التي كان المغرضون يطلقونها بهدف التأثير على أوضاع الفريق وهز ثقة اللاعبين والجماهير في مدربهم.. وقد جاءت تصريحات رئيس النادي في وقتها بالضبط.. وهذا ما يحتاجه الفريق في مرحلته الحالية.

**

- بالكاد فازت معظم الفرق المحترفة في دوري جميل على منافسيها الأقل مستوى وخبرة وتجربة في دور الـ 32 لمسابقة كأس ولي العهد.. ومن الواضح أن إقامة مباريات هذا الدور بين جولات دوري جميل، قد ألقت بظلالها على الفرق ومدربيها الذين أراحوا كثيراً من النجوم عن المشاركة، مما أحرج فرقهم التي واجهت صعوبة بالغة في الصعود للدور الـ 16.

**

- حديث لاعب الشباب حسن معاذ عن شعوره بالظلم والقهر من وضعه الحالي بالنادي، لا يمكن تفسيره سوى أنه نكران لجميل النادي وعدم وفاء.. إضافة إلى أن توقيت الحديث لم يكن مناسباً إطلاقاً.

**

- في الوقت الذي يُواجه فيه المدرب سامي الجابر هجمة إعلامية شرسة من بعض الوسائل الإعلامية تُقلل من قدراته على الرغم من قيادته لفريقه نحو المنافسة بقوة وصدارته للدوري عدة جولات، نجد أن هناك صمتاً مطبقاً عن مدربين أجانب يتقاضون أضعاف ما يتقاضاه الجابر ويقودون فرقهم من فشل إلى فشل ومن إخفاق إلى آخر..!! ما يحدث ليس له علاقة بالنقد.. بل حقد وتعصب وانتهازية للعثرات.

**

- اتحاد الكرة مطالب بأن يكون نموذجاً في استقطاب الكفاءات المؤهلة للقيام بالتسويق لمسابقاته وبطولاته واستثمارها بشكل تجاري يحقق عوائد مالية ضخمة تتناسب مع اسم ومكانة وقيمة هذه المسابقات، بدلاً من اجتهادات بعض العاملين غير المتخصصين في مجالات التسويق والاستثمار التي لن تجدي نفعاً ولن تحقق استثماراً ناجحاً.

**

- ارتياح حامل لقب بطولة كأس ولي العهد الهلال ووصيفه النصر عن لعب مباريات في دور الـ 32 جعلهما أكثر استعداداً من الفرق الأخرى لخوض منافسات الجولة 12 من دوري جميل للمحترفين نهاية الأسبوع.. وهذه ميزة تنافسية إيجابية لبطولة كأس ولي العهد استفاد منها الهلال والنصر هذا الموسم.

موضوعات أخرى