Thursday 05/12/2013 Issue 15043 الخميس 01 صفر 1435 العدد

الشكوك تدور حول مشاركة غالب

النصر يتعرض لأزمة غيابات قبل مواجهة الشباب.. وكارينيو يستعد بالبدلاء

كتب - عيسى الحكمي:

تواترت أنباء قوية عن احتمالات غياب محور ارتكاز فريق النصر إبراهيم غالب عن المواجهة الدورية القوية التي تنتظر فريقه بعد غد السبت أمام نظيره الشباب لحساب الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري.

ويعاني غالب من شد عضلي تعرض له في مباراة النصر والاتحاد وأكملها متحاملا على الألم، وينتظر أن يعيد الجهاز الطبي اليوم الاختبارات للاعب لمعرفة مدى إمكانية حضوره في لقاء السبت من عدمه.

وفي حال تأكد الغياب الذي سيكون مؤثرا، دون شك سيشكل إبراهيم بجانب محمد حسين كتلة النقص في كتيبة المدرب كارينيو، ما يجعل الأخير ملزما بالعودة لبنك الاحتياط من أجل استدعاء عوض خميس ومحمد عيد أو جمعان الدوسري وإجراء تحويرات في المهام للتعامل مع الظروف الجديدة.

إلى ذلك شهد النادي العاصمي، مساء أمس، تواجد نائب وزير الدولة المجرية للشؤون الرياضية نوبيرت كيس مع وفد مرافق ضم السفير المجري في المملكة مكلوش كالاي وقفوا على إمكانات النادي كما التقوا بمدرب الفريق دانيال كارينيو للحديث عن فريق كرة القدم.

على خط آخر، قدم صالح بودهيم مدير فريق كرة الطائرة استقالته من منصبه لظروفه الخاصة، بعد مشوار طويل كان فيه أحد أعضاء مشروع اللعبة في الفريق لاعبا وإداريا.

موضوعات أخرى