Thursday 05/12/2013 Issue 15043 الخميس 01 صفر 1435 العدد

بعد دخول الرائد في سباق الفوز باللاعب

الأهلي المصري يطالب الأندية الراغبة بضم أحمد عبد الظاهر التقدم بعروض رسمية

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

دخل فريق الرائد السعودي في المنافسة على الفوز بخدمات اللاعب أحمد عبد الظاهر مهاجم النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، وذلك مع أندية المريخ السوداني و السالمية الكويتي وسسكا صوفيا البلغاري والأفريقي التونسي.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي أنه تلقى عروض من أندية الرائد السعودي والمريخ السوداني وصوفيا البلغاري و السالمية الكويتي بينما توقفت مفاوضات الأفريقي التونسي، لضم اللاعب أحمد عبد الظاهر خلال شهر يناير المقبل، ولكن المجلس الأحمر أكد أنه سيقوم بمخاطبة هذه الأندية الراغبة في شراء اللاعب البالغ من العمر 28 عاما للتقدم بعروضها المادية رسمياً .

وقال هادي خشبة - مدير قطاع الكرة بالأهلي – إن لجنة الكرة استقرت علي مخاطبة الأندية التي عرضت شراء اللاعب لعرض المقابل المادي المطروح للشراء لكي تستطيع لجنة الكرة دراسة العروض جيدا حيث تريد اللجنة الموافقة على العرض المادي الأكبر والأكثر إفادة للنادي وللاعب.

وأضاف خشبة – في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على الانترنت - أن عبد الظاهر الذي رفع أربعة من أصابع يده اليمنى إشارة إلى «رابعة العدوية» وهو يحتفل بتسجيل الهدف الثاني للفريق في شباك أورلاندو بايرتس في إياب الدور النهائي لدوري الأبطال، سيرحل عن النادي في يناير ولكن نريد أن نحقق أكبر استفادة مادية من رحيله لذلك سيتم الموافقة على العرض الأفضل مادياً.

موضوعات أخرى