Thursday 05/12/2013 Issue 15043 الخميس 01 صفر 1435 العدد

المحيميد معقباً على العجلان:

جئت بشموخ التعاونيين ولم أتحدث من تحت الطاولة!!

بريدة - مكتب الجزيرة:

علق عضو شرف نادي التعاون ياسر المحيميد على حديث عضو مجلس الإدارة السابق لنادي الرائد محمد العجلان المنشور في «الجزيرة» حيث قال: حينما أتحدث فإن حضوري هنا ومن خلال هذا المنبر جاء (بشموخ) التعاونيين وليس من أسفل الطاولة ولا من الأبواب الخلفية، التعاونيون الذين لا يلتفتون إلى الخلف حينما تضاء قناديل الفرح ولا ينظرون إلى الوراء حينما تقرع طبول المنافسة!! ومضى بقوله: لأن لي شرف الانتماء للتعاون!! ولأنني أحسب حساب جماهيره بمختلف طبقاتها فإنني لن أنزل بمستواي ولا حتى بمسؤولياتي تجاه الأسرة التعاونية إلى هذا المنزلق!! وقال: إن (شخصنة) الموضوعات من قبل (العجلان) تعبر عن الإفلاس الفعلي وعدم القدرة على الرد المقنع بعيداً عن النيل من الأشخاص أياً كانوا!

وأشار المحيميد إلى أن هذه الثقافة بالتأكيد هي التي جعلت من العجلان شخصية بعيدة عن الأدوار الإدارية بناديه!

وأكد عضو الشرف التعاوني أنه حينما يتحدث عن التعاون فلا تهمه كثرة ألقاب الرياضيين ولا فخامة وأعمار أسمائها لأنه يؤمن بالمستقبل أكثر من الاعتماد على الماضي .. وقال: تحدثت عن المنافسة وعن المباراة، وعن فريقي وعن الديربي، ولم أنل من الأشخاص لأن هذا مبدأ التعاونيين.

وتطرق إلى الجزء الأخير من تعقيب العجلان حول شبابيته التي يسخر منها، مشيراً إلى أن التعاون يفخر بأنه النادي المتجدد بدماء أبنائه والمنتسبين إليه، خاصة من يقومون بأدوار مهمة ورسمية فالتعاون بيت (للشباب) وليس مأوى (للعجزة).

وقال: ما صدر من العجلان يؤكد خللاً واضحاً في المنهج، وكما قلت لن أنزل إليه ولن أعيب شخصه فهذا قدره!! أنا أعترض على سلوكه لكن عليه أن يدرك أن سلاح العاجز النيل من الأشخاص.وتمنى المحيميد: أن يرتقي العجلان عندما يطرح أو ينتقد فهو يكشف عن شخصيته وربما يسيء إليها وهو لا يعلم.

موضوعات أخرى