Friday 06/12/2013 Issue 15044 الجمعة 02 صفر 1435 العدد

بمشاركة 127 دولة في قطر اليوم

منتخب قوى الأمن يبحث عن إنجاز في بطولة الضاحية الدولية

الرياض - الجزيرة:

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني وبحضور رئيس الاتحاد الدولي للشرطة الفريق الشيخ أحمد النواف الصباح ورئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول وعدد من المسؤولين تنطلق عند الثالثة من عصر اليوم الجمعة منافسات البطولة الدولية الثالثة للشرطة لاختراق الضاحية والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة أكثر من 130 لاعباً يمثلون 127 دولة من مختلف قارات العالم سيتسابقون لمسافة 12 كيلو متر تحت إشراف وتحكيم 85 حكماً تم تكليفهم من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.. وكانت البطولة قد افتتحت رسمياً أمس الخميس.

ويشارك منتخب قوى الأمن الداخلي السعودي في البطولة بـ6 لاعبين هم مخلد العتيبي وعبدالله الجود وعلي الشهراني وعويضة بلحارث وسعيد الثمالي ونايف دعاك تحت إشراف المدرب سعد شداد.

ويترأس الوفد السعودي رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول والذي أكد حسن استعداد اللاعبين لهذا المحفل العالمي والذي يشهد مشاركة أقوى العدائين العالميين في ظل طموحهم بتحقيق إنجاز سعودي جديد يضاف للإنجازات السابقة التي حققتها منتخبات قوى الأمن الداخلي في ظل دعم واهتمام وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف ومتابعة مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني.

وأضاف المرعول: « الفريق في جاهزية تامة قبل الانطلاقة اليوم بعد أن أقام معسكراً داخلياً في محافظة الطائف» متمنياً أن يوفق اللاعبون اليوم في ترجمة الجهود والعودة للوطن بإنجاز جديد.

من جانب آخر عقد مساء أمس الاجتماع الفني للبطولة بمشاركة إداري منتخب قوى الأمن السعودي والذي تم من خلاله تحديد موعد انطلاقة السباق واعتماد أهلية وأسماء اللاعبين وأرقامهم إضافة إلى التعليمات النهائية قبل السباق.

موضوعات أخرى