Sunday 08/12/2013 Issue 15046 الأحد 04 صفر 1435 العدد

«طيبة النسائية» تستضيف المبادرة الوطنية «معاً لمعرفة إجراءاتك الرسمية»

المدينة المنورة - الجزيرة:

استضافت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية برنامج المبادرة الوطنية «معاً لمعرفة إجراءاتك الرسمية»، الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، ممثلة بمركز سيدات الأعمال، بالتنسيق مع عدة جهات حكومية كالضمان الاجتماعي والأحوال المدنية، والمديرية العامة لمكافحة المخدرات، بقاعة صالون طيبة بمقرها الرئيس بحي الهدا.

وعقدت مجموعة من المحاضرات التعريفية والتوعوية، استهلتها المدربة في الشئون الوقائية لمكافحة المخدرات عفاف آل ثنيان، بإيضاح أثر المخدرات على المجتمع، والإجراءات المتبعة للتخلص منها ومكافحتها باتباع السبل المثلى والصحيحة.

تلتها محاضرة لمديرة مكتب الضمان الاجتماعي القسم النسوي فرع المدينة المنورة منى القحطاني، ركزت فيها على حقوق المرأة الاجتماعية، ثم قدمت مديرة الفرع النسوي بالأحوال المدنية بالمدينة المنورة غدير الحميد، عرضاً تقديمياً ناقشت فيه أهم الخدمات المقدمة لإصدار الهوية الوطنية، وتم فتح المجال للمناقشات وأسئلة الحاضرات حول جميع مقدم من عروض ومواضيع. وعلى هامش هذا اللقاء تحدثت المستفيدة بتول سليمان زيد قائلة: إن مثل تلك اللقاءات تساعدنا على معرفة الكثير من الأنظمة والإجراءات في القطاعات الحكومية, وتساهم في تذليل أي عوائق قد تواجهنا عند المراجعة، مقدمه شكرها لجميع من ساهم في هذا الحدث.

موضوعات أخرى