Monday 09/12/2013 Issue 15047 الأثنين 05 صفر 1435 العدد

منسوبو (إنسان) يزورون مركز أيتام حفر الباطن

استقبل مركز رعاية الأيتام واليتيمات بمحافظة حفر الباطن مؤخرا وفداً من الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان)، وشارك في الزيارة مدير عام الجمعية الأستاذ صالح اليوسف وعدد من منسوبي الجمعية.

وكان في استقبالهم مدير المركزين الأستاذ يوسف بن ناصر الجوعي ورؤساء الأقسام وعدد من الموظفين واشتملت الزيارة على جولة تعريفية بالمركز بقسميه (الرجالي والنسائي) والمرافق التابعة له، والاطلاع على أنشطة وبرامج المركز وما يقدمه من رعاية للمستفيدين من خدماته.

وتهدف هذه الزيارة إلى مد جسور التعاون بين الجمعية والمركز ونقل التجارب وتبادل الخبرات فيما يعود بالفائدة على تطوير البرامج الموجهة للأيتام.

وقد أبدى مدير عام جمعية إنسان الأستاذ صالح اليوسف إعجابه بالدور الذي يقوم به مركز الأيتام واليتيمات بحفر الباطن مشيداً بالجهود المتميزة التي يقدمها المركز وقال: وجدت عملاً منظماً ومتميزاً يفخر به كل مهتم بالعمل الخيري، وسرتني الجهود التربوية التي فاقت التوقعات. والبرامج النوعية التي تقدم لأيتام ويتيمات محافظة الحفر وهذا دلالة على اهتمام المسؤولين وأهالي المنطقة بالنواحي التربوية للأيتام واليتيمات.

وقدم اليوسف شكره وتقديره لمدير عام المركز الأستاذ يوسف الجوعي ومنسوبي ومنسوبات المركز على هذه الجهود المباركة والأفكار التطويرية لما فيه خدمة الأيتام الأعزاء.

موضوعات أخرى