Tuesday 10/12/2013 Issue 15048 الثلاثاء 06 صفر 1435 العدد

الأمير مشاري بن سعود استقبل المسؤولين والمشائخ

مجلس منطقة الباحة يناقش اليوم استراتيجية المياه بحضور وزير المياه والكهرباء

الباحة - خالد زاهي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة بقصر البريده المسؤولين والمحافظين ومشايخ القبائل والمواطنين جرياً على عادة سموه من كل أسبوع، حيث استمع إلى مطالب الأهالي والمشائخ وتباحث مع المسؤولين بالمنطقة مايخدم تطور ونماء المنطقة.

من جهة أخرى يرأس الأمير مشاري بن سعود، اليوم جلسات مجلس المنطقة في دورته السابعة والسبعين « الثانية « للعام المالي 1434/1435هـ، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة.

وأوضح أمين عام المجلس نايف الغامدي، أنه سيتم عقد خمس جلسات تستمر لمدة ثلاثة أيام، مشيراً إلى أن الجلسة الأولى ستعقد بحضور معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين، وعدد من مسئولي الوزارة، وسيتم خلالها مناقشة إستراتيجية المياه في المنطقة وخطة الوزارة في تشغيل شبكات المياه والصرف الصحي بالمنطقة.

وبين أن المجلس سيطلع خلال الجلسة الثانية على محضر لجنتي التنسيق والمتابعة الحادي عشر ومحضر لجنة الخدمات والمرافق العامة، فيما تم تخصيص الجلسة الثالثة لمناقشة محضر لجنة التعليم والثقافة والشباب والتنمية الإدارية والقوى العاملة والتنمية الاجتماعية والأسرية ولجنة الخدمات الصحية والبيئية.

وأضاف الغامدي، أنه سيتم خلال الجلسة الرابعة مناقشة محاضر لجان التنمية والاقتصاد والسياحة، والتنمية الزراعية وتطوير الغابات، مفيداً أن الجلسة الخامسة والختامية ستتضمن صياغة وتلاوة واعتماد محضر الدورة الختامية للسنة المالية 1434/1435هـ، منوهاً بما يحظى به المجلس من حرص ومتابعة من سمو أمير المنطقة وتوجيهاته المستمرة الرامية إلى مناقشة ما يعود بالنفع والفائدة على المنطقة وأهلها.

موضوعات أخرى