Tuesday 10/12/2013 Issue 15048 الثلاثاء 06 صفر 1435 العدد

الأهلي يضغط على أبو تريكة للتراجع عن الاعتزال

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يضغط النادي الأهلي المصري بكل قوة من أجل إقناع محمد أبو تريكة - نجم الفريق الأحمر ومنتخب مصر الأول - بالتراجع عن الاعتزال الذي أعلنه عقب الفشل في التأهل لمونديال البرازيل 2014، لحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة.

ويستغل محمد يوسف، المدير الفني للفريق، وهادى خشبة، مدير قطاع الكرة، وخالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي بالمغرب، تواجدهم بصفة مستمرة مع اللاعب خلال خوض الفريق الأحمر منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب ويعقدون جلسات خاصة مع أبو تريكة لإقناعه بالتراجع عن الاعتزال خاصة وأن يوسف يرغب في الإبقاء على تريكة باعتباره أحد اللاعبين القلائل الذين ينجحون في «لم شمل» اللاعبين والقيام بدور القائد داخل الملعب وخارجه.

ويتطلع يوسف وخشبة وعبدالحفيظ ومرتجى لإنهاء هذه المهمة بنجاح وإقناع تريكة بالبقاء لمدة موسم أخر أو موسمين مستغلين المكالمة التي أجراها شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأول مع اللاعب، وأكد له حاجة المنتخب لجهوده لمدة موسمين مقبلين، وطالبه هو الأخر بالتراجع عن قرار الاعتزال.

من ناحية أخرى طلب حسن حمدي رئيس النادي الأهلي تقريرا مفصلا من خالد مرتجي رئيس بعثة الأهلي في المغرب عن صورة أبو تريكة مع فتاة مغربية تحمل شعار رابعة العدوية مما تسبب في إحراج النادي بعد واقعة أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق في نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

وطلب حمدي ضرورة الوقوف على أسباب الصورة وملابساتها والدور الذي لعبه محمد أبو تريكة في التقاطها، خاصة وأن هناك تحذيرات مكررة من مجلس إدارة النادي بعدم الدخول في الأمور السياسية والابتعاد عنها وعدم توريط النادي في أي أزمات سياسية.

موضوعات أخرى