Tuesday 10/12/2013 Issue 15048 الثلاثاء 06 صفر 1435 العدد

كالديرون: أعدتم لي الذكريات الجميلة وشكراً لسلطان بن فهد

عاصمة المملكة تحتضن النسخة الأصلية لكأس العالم

كتب - فيصل المرشدي:

وصلت النسخة الأصلية لكأس العالم لكرة القدم إلى العاصمة الرياض قادمة من البلد المستضيف لنهائيات كأس العالم 2014م البرازيل وبرفقتها سفير الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA في الشرق الأوسط المدرب الشهير الأرجنتيني جابرييل كالديرون وبعض مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA, وكان في استقبالهم نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد النويصر وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم والشركتان المنظمتان.

وعبّر النويصر في بداية حديثه عن سعادته باستقبال الوفد المرافق لكأس العالم وبزيارة كأس العالم للمملكة العربية السعودية, مشيراً إلى أن هذا الأمر يعد فخراً رياضياً.

من جهته عبر جابرييل كالديرون عن سعادته البالغة بتواجده من جديد في المملكة العربية السعودية بعد أن عمل فيها سابقاً, مشيراً إلى أن حضوره بالكأس للسعودية يعد شرفاً للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA -كما قال- وأنه ممثل للفيفا في هذه الزيارة.

وأضاف كالديرون:»يشرفنا حضوركم فقد أعدتم الذكريات الجميلة لنا, وأقول للجميع شكراً جزيلاً ولا أنسى الأمير سلطان بن فهد الذي أبعث تحياتي الحارة له».

يذكر أن كأس العالم خلال جولته في العاصمة السعودية الرياض سيتواجد في زيارة خاصة صباح اليوم الثلاثاء للكابتن سالم مروان -عافاه الله- في مستشفى النقاهة, على أن يقام حفل غداء على شرف الوفد في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي تمام الواحدة ظهراً.

فيما سيتاح للجماهير يوم الأربعاء التصوير مع الكأس وذلك في الصالة الرئيسية في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً.

الجدير بالذكر أن هذه الجولة اعتاد الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA على أن يقوم بها قبيل كل بطولة كأس عالم ليضع جميع محبي المستديرة في الحدث, علماً أنه من المقرر أن يقوم الكأس بزيارة قطر ثم الإمارات على التوالي بعد إنهائه لزيارته للسعودية, وسيزور كأس العالم 88 مدينة على مدى 267 يوماً في جولته هذه.

موضوعات أخرى