Tuesday 10/12/2013 Issue 15048 الثلاثاء 06 صفر 1435 العدد

العجلان يكافئ فريق الناشئين والساير ينضم للشرفيين

العنزي يسلم «ركبته» للإنجليزي لافال .. وكارينيو يستعين بالشمري اليوم

كتب - عيسى الحكمي:

يعرض نجم حراسة فريق النصر عبد الله العنزي خلال الساعات القادمة إصابته المحيرة على الإنجليزي لافال للحصول على التشخيص النهائي وبرنامج العلاج اللازم قبل العودة لحماية مرمى فريقه الذي يعول عليه في قادم الاستحقاقات.

وكان العنزي قد غادر مساء أمس الاثنين إلى العاصمة الإنجليزية بعد أن رتبت الإدارة النصراوية والجهاز الطبي مع الطبيب لافال الذي سبق له الإشراف على عديد الحالات من بينها عملية الرباط الصليبي التي خضع لها المهاجم السابق في الفريق سعد الحارثي.

ولعب العنزي «23 عاما» خلال هذا الموسم 11 مباراة بمجموع 990 دقيقة، ويعتبر الحارس الأول في الدوري والرقم الصعب في تشكيلة العالمي حيث لم يلج مرماه سوى ستة أهداف، وسيشكل غيابه في حال طال ضربة فنية للمدرب كارينيو.

على صعيد متصل، أكمل المدرب دانيال كارينيو تجهيز فريقه لمواجهة ضيفه نجران عصر اليوم لحساب دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد، وسط تأكيدات بوجود تغييرات في التشكيلة تبدأ بإحلال الحارس الشاب عبد الله الشمري بديلا للمصاب العنزي.

وشرفيا ،انضم رجل الأعمال محمد الساير لهيئة أعضاء الشرف، في حين تكفل الاستاذ أديب العمري بكامل تكاليف معسكر الفريق الأول لمباراة اليوم وهو الذي سبق له القيام بالمهمة قبل مواجهة الشباب الدورية.

على خط أخر ،قابل فهد العجلان المشرف العام على فريق الناشئين فوز الأخير على الوحدة دوريا بمكافآت خاصة، وطالب اللاعبين بمواصلة الانتصارات والحضور على مستوى المنافسة، علما أن النصر يحتل المركز الثالث في اللائحة بعد 4 جولات من الانطلاق. وفي إطار القطاع السني أيضا كافأ عبد الله العمراني المشرف على فريق درجة الشباب عناصر الأخير بعد فوزهم على الاتحاد.

موضوعات أخرى