Thursday 12/12/2013 Issue 15050 الخميس 09 صفر 1435 العدد

نادي الجبيل للرياضات البحرية يحصل على عضوية الاتحاد السعودي

الجبيل - عيسى الخاطر:

حصل نادي الجبيل للرياضات البحرية مؤخراً على عضوية الاتحاد العربي السعودي حيث تم اعتماد نادي الجبيل للرياضات البحرية كناد بحري يهتم بجميع الرياضات البحرية.

وقام مدير عام الخدمات العامة بالنيابة الأستاذ أحمد الحركان ومدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ محمد العريني بتسليم عضوية النادي لرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الذي أثنى على هذا الإنجاز وعلى الجهود المبذولة لخدمة الشباب والرياضة بالمدينة.

وعلى هامش اللقاء كرم الرئيس التنفيذي الأستاذ راشد القحطاني رئيس قسم الأنشطة الرياضية لما قدمه من جهود متميزة خلال عام 1434هـ. هذا ويعتبر نادي الجبيل للرياضات البحرية هدفا من أهداف قطاع الخدمات العامة الذي وضعت له إستراتيجية لتفعيل جميع خدماته وذلك بتوفير أدوات وأجهزة بحرية، كما تم تكوين فرق متنوعة قامت بالمشاركة في المسابقات الداخلية ومن خلال هذه المشاركات تم عمل شراكة مع الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية وتم اختيار بعض اللاعبين من الهيئة الملكية لتمثيل المنتخب السعودي في المحافل الخليجية والعربية والدولية.

وكان من أبرز الإنجازات للنادي هي استضافة بطولة الخليج الرابعة عشرة للشراع والعديد من المعسكرات الداخلية والدولية الذي كان له الأثر الكبير في نشر هذه الرياضات و إعطاء الفرصة للاستفادة من هذه الإمكانات لما يعود على المجتمع الرياضي بالنفع والفائدة.

موضوعات أخرى