Saturday 14/12/2013 Issue 15052 السبت 11 صفر 1435 العدد

بالمباني النسائية الأربعة لتعليم الطائف

تدشين مشروع البنية التحتية لشبكة الحاسب الآلي

الطائف - فهد الثبيتي:

دشَّن المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني, مشروع البنية التحتية لشبكة الحاسب الآلي بالمباني النسائية الأربعة لربطها ببعضها البعض بشبكة واحدة، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 1.5 مليون ريال، بحضور مدير إدارة تقنية المعلومات معتوق الحجي ومدير مكتب مدير التعليم علي القحطاني، ومدير إدارة الإعلام التربوي عبدالله الزهراني.

واستمع الدكتور الشمراني، إلى شرح مفصل عن المشروع، واطلع خلال جولته بالمبنى الرئيسي النسائي بعد نهاية اليوم الدراسي على شبكة الحاسب الآلي الجديدة داخل الأقسام وتزويد كافة الغرف والمكاتب بنقاط الشبكة الحديثة، فيما قدم الدكتور الشمراني شكره وتقديره لإدارة تقنية المعلومات بقسميها الرجالي والنسائي على هذا المشروع والذي يعد نقله نوعية في العمل الإلكتروني والتقني، وسعي الإدارة إلى تحويل الكثير من الأعمال الورقية إلى إلكترونية عن طريق البرامج الحاسوبية.

إلى ذلك وزعت إدارة تقنية المعلومات أكثر من 1000 جهاز حاسب آلي مكتب للمدارس بجميع مراحلها للبنين والبنات، وتوزيع أكثر من 850 جهاز محمول للمشرفين التربويين والمشرفات. بالإضافة على توزيع أكثر من 200 طابعة ليزر ملون وعادي و 39 جهاز ماسح ضوئي.

موضوعات أخرى