Saturday 14/12/2013 Issue 15052 السبت 11 صفر 1435 العدد

محافظة شقراء تودع المهندس الزيد بحفل تكريمي

شقراء - عبدالله المقحم - محمد الحميضي:

ودعت شقراء المهندس محمد حمد الزيد رئيس البلدية, الذي تم نقله مؤخراً للعمل رئيساً لبلدية المجمعة، نظير جهوده طيلة السنوات الثماني الماضية التي عمل فيها رئيساً لبلدية شقراء قدم الكثير من الجهد وساهم في تطور المحافظة في شتى المجالات, حيث تميز المهندس الزيد بتحويل التقاطعات إلى دوارات والاستغناء عن الإشارات المرورية في المحافظة. كما ساهم في توزيع أكبر عدد من المنح السكنية وساهم في تخطيط المخططات السكنية والتوسع العمراني في المحافظة, وإنشاء منتزه الأمير سلمان وغيرها من الإنجازات التي قدمها للمحافظة.

وقد أقيم الاحتفال في مسرح إدارة التربية والتعليم بحضور محافظ شقراء محمد الهلال, ورئيس محكمة شقراء الشيخ عبدالله العثمان, ووكيل المحافظة الأستاذ مشعل العميري, والأديب سعد البواردي, والشيخ عبدالرحمن الفاضل, والوجيه محمد الجميح والمهندس عبدالرحمن البواردي, والشيخ عبدالرحمن المقحم, والأستاذ سامي البابطين, ورؤساء الدوائر الحكومية ومدراء القيادات الأمينة بشقراء.وقد تضمن الحفل كلمة لمحافظ شقراء, قدم فيها شكره وشكر سكان المحافظة على الجهود التي قام بها المهندس الزيد.

تلا ذلك كلمة للأستاذ سامي الشويمي, نيابة عن الأهالي. بعد ذلك ألقى المهندس محمد الزيد, كلمة عبر فيها عن سعادته وشكره للجميع على إقامة هذا الحفل التكريمي.. حضر الاحتفال رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة المجمعة, ووفد من أسرة الزيد من مدينة تمير, وزملاء المهندس الزيد في بلدية المجمعة.

موضوعات أخرى