Saturday 14/12/2013 Issue 15052 السبت 11 صفر 1435 العدد

الابتدائية 271 تقيم التصفيات النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي

الجزيرة - غدير الطيار:

أقامت الابتدائية 271 التابعة لمكتب التربية والتعليم بالشفا التصفيات النهائية للاولمبياد الوطني للإبداع العلمي الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله الموهبة والابداع (موهبة) بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم الذي يسعى في مجمله إلى صياغة عقل الباحث العلمي المفكر وتنمية روح الإبداع المشارك وتقويم فكرته على أساس التنافس في مسار البحث العلمي أو مسار الابتكار الذي يهدف إلى تنمية روح الإبداع لدى الناشئة وطلبة المملكة في المجالات العلمية والتقنية وتطوير مواهبهم والتمثيل المشرف للمملكة في المحافل الدولية بمشاركات متميزة.

وقد شهدت التصفيات مشرفات من إدارة الموهوبات وهن الأستاذة مها القميزي والأستاذة نجوي السيف وقد أبديتا إعجابهن الشديد بالإبداع والرعاية من قبل وحدة النشاط ومكتب التربية والتعلم بالشفا.

ورعى التصفيات من مكتب التربية والتعليم بالشفا المساعدة للشؤون المدرسية الاستاذة مها العقيف وعبرت عن شكرها للجميع من مشرفات ومنسوبات المدرسة وعلى رأسهن مديرة المدرسة منى الطمرة، كما وزعت شهادات الشكر للجان التحكيم من مشرفات وحدة العلوم وهن حورية اللملوم ومنى الفيروز ونجاة الغامدي ومشرفة الرياضيات أسماء السدحان، ومنى العيوني توعية إسلامية، كما وزعت شهادات الشكر لكل الطالبات المشاركات. وعبرت وحدة النشاط عن شكرها لمديرة المكتب الأستاذة نورة الكنعان والمساعدة للشؤون الطالبات الأستاذة جميلة الغامدي، والمساعدة للشؤون المدرسية الأستاذة مها العقيف لجهودهما الواضحة والبارزة في إظهار هذه التصفيات بالشكل المطلوب سلمت عقول نيرة وهادفة.

وقد حضرت التصفيات مشرفة الإدارة المدرسية الأستاذة منيرة الضفيان ومشرفات النشاط ممثلة برئيسة الوحدة الاستاذة دلال اليحيا المشرفة المنسقة الاستاذة نادية العتيبي والاستاذة المشرفة غدير الطيار وعدد من مشرفات المكتب.

موضوعات أخرى