Saturday 14/12/2013 Issue 15052 السبت 11 صفر 1435 العدد

قال: نلعب دائماً بشعار الفوز ولن نسلم المباراة للنصر.. رئيس نادي الخليج:

الشرفيون خذلونا وسنواصل المسيرة بهم أو بدونهم.. وفوزنا على الاتحاد هدية لأندية ركاء

سيهات - أحمد حبيب:

اعتبر رئيس نادي الخليج فوزي الباشا فوز فريقه على الاتحاد في دور الـ16 من كأس سمو ولي العهد هدية لجميع أندية دوري ركاء ولأبناء المنطقة الشرقية.. وقال في حديث خاص لـ(الجزيرة): الحمد لله الذي أكرمنا بالوصول لدور الـ8 من هذه البطولة العزيزة كواحد من 8 أندية فقط على مستوى الوطن وهذا شيء نفتخر فيه.

ونفى في السياق ذاته أن يكون الخليج يريد الابتعاد عن الإرهاق وسيسلم المباراة القادمة للنصر وقال: كان أحد الأهداف التي حرصنا عليها منذ استلامنا الفريق أن نغرس في اللاعبين ثقافة الفوز وبلا شك لن نلعب أي مباراة إلا ونحن حريصون على كسبها وهذا لا يتعارض مع أولوية السعي للصعود والتركيز أكثر في منافسات دوري ركاء.

وعن تصريح نائب الرئيس ومشرف الفريق الكروي الأول نزيه النصر للقناة الرياضية بعد المباراة مباشرة والذي أشار فيه لعدم وجود دعم من الشخصيات الخلجاوية والشرفيين إذ لم يقدموا أي (ريال) للفريق من المكافآت أو رواتب اللاعبين رغم تقديمهم مستويات متميزة ونتائج مشرفة قال: نعم ما قاله النصر صحيح باستثناء عضو الشرف داود القصيبي الذي تبرع مشكورا بمكافأة الوصول لدور الـ8 أي بعد تصريحه وللأسف العلاقة ما بين الشرفيين ومجلس الإدارة لا ترقى للحد الأدنى من القيام بالحقوق والواجبات المشتركة وهذا لا يعني أن نتجاهل بعض ما قدم هذا الموسم من بعض الشخصيات كخالد الدبل وعبدالحميد عباس وسالم السالم وغيرهم. وأضاف: نحن في الإدارة ملتزمون بما ألزمنا به أنفسنا أمام الناس وسنواصل تسيير الأمور بأفضل طريقة ممكنة بوجود الشرفيين أو بدونهم، وأكمل: هناك توجه لحل الأمور وإعادة جميع أبناء النادي لداخل السور وهذا التوجه أدعمه وأتبناه شخصياً وقد سعيت وسأواصل السعي في ذلك ولكن الاستجابة من الآخرين أقل من الطموح ويبدو أنهم ينتظرون النتائج في نهاية الموسم.

وعن آلية تسيير النادي مالياً قال الباشا: سنسعى خلال الفترة المقبلة لإطلاق برنامج بعنوان (شركاؤنا) يتكفل من خلاله رجال الأعمال والشخصيات الرياضية بتأمين مبالغ من المكافآت ورواتب الفريق إضافة لمكافآت فريق اليد سواء كانت برعاية جزئية أو من دافع الحب والانتماء للنادي و لن نقتصر فيه على أبناء مدينة سيهات بل سنتجه لجميع أبناء المحافظة والشرقية وحتى لو اضطررنا للتوجه لمن هم خارج الشرقية.

موضوعات أخرى