Saturday 14/12/2013 Issue 15052 السبت 11 صفر 1435 العدد

السبيعي: وقوعنا في الأخطاء الفردية طبيعي!!

الجابر: ستشاهدون هلالا مختلفا في مباراة اليوم.. ولقب الدوري سيتحقق بوجود هؤلاء

كتب - فيصل المرشدي:

شدد المدير الفني للفريق الهلالي سامي الجابر على أنه المسؤول الأول عن من يلعب في كل المراكز, مبيناً أن هذه وجهة نظره الفنية التي لابد لغيره أن يحترمها , وعن مباراة الفريق أمام الفتح اليوم قال : هذه المباراة امتداد للمباريات المهمة في مسيرتنا نحو اللقب والفتح فريق بطل ويمتلك عناصر مميزة, وقدمنا عملا كلنا ثقة به بأن نتخطى مباراة الفتح ونحصل على النقاط الثلاث , ونستمر في مسيرتنا نحو اللقب .

وأردف الجابر: لدينا أمل كبير بالحصول على لقب الدوري, وهذا سيتحقق بوجود هؤلاء الأبطال معنا في الفريق, وستشاهدون هلالا مختلفا منذ مباراة اليوم وحتى المستقبل القريب .

وعمّن سيلعب في مباراة اليوم في ظل جاهزية كل المهاجمين وخط الوسط الهجومي قال: أنا في حيرة في أمري في انتهاج أي خطة, وهذا يعود والحمد لله لجاهزية اللاعبين جميعهم ولا يزال قرار اللعب بمهاجم واحد أو مهاجمين قيد الدراسة حتى وقت هذا الحديث.

من جهته أوضح حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم فايز السبيعي أن وقوع الحراس في الأخطاء الفردية يعد أمراً طبيعياً, مبيناً أن هذا الأمر يعود نتيجة نقص التركيز وضغوط أخرى , وعن مباراة الفتح قال : المباراة مهمة جداً وتركيزنا ينصب على النقاط الثلاث والحمد لله حققنا فوزا معنويا في المباريات الأخيرة .

وعن تغيّر أسماء المدافعين في كل مباراة قال : هذا الأمر لا يؤثر, وجميع اللاعبين يضيفون لي فنياً .

موضوعات أخرى