Saturday 14/12/2013 Issue 15052 السبت 11 صفر 1435 العدد

بعد الفوز على التعاون وتصدر فريقه للدور الأول

رئيس النصر: توقعت أن يلعب التعاون مدافعاً .. وتسديد الديون سيمكننا من تسجيل ربيع وبديل باستوس

كتب - زيد السبيعي:

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن فريقه واجه صعوبة كبيرة أمام التعاون عصر أمس في المباراة التي انتهت بفوز النصر بهدفين، وقال: توقعت أن يلعب التعاون مدافعاً في اللقاء لظروف غياب أبرز عناصره شادي اوهشهش والمهاجم الكاميروني، مبيناً أن النصر يثبت يوماً بعد يوم أنه الفريق الأفضل في الدوري. وأشار الى أن فريق التعاون من الفرق الأفضل في الدوري وفريق محترم، وقال: فريقي يقدم كرة جميلة مع الهلال والشباب والاتحاد والأهلي لأنها فرق تفتح اللعب بعكس فرق المؤخرة التي يحتاج الفريق فيها الثلاث نقاط فقط لتقفيلهم اللعب.

وزاد: لن نطمئن حتى نحقق الدوري، مبيناً أن حظوظ الهلال في تحقيق اللقب كبيرة، إذ لا يفصله عن النصر سوى أربع نقاط وهي ليست كبيرة، وإذا أردنا تحقيق اللقب علينا الفوز في جميع المباريات، وهذا ما نحرص عليه من خلال تجهيز فريق قوي يستطيع أن يتغلب على الفرق كافة، مؤكداً في الوقت نفسه أن الشباب ابتعد عن المنافسة نهائياً بعد أن توسع الفارق إلى 11 نقطة.

وأبدى سموه استغرابه من عدم إعلان أرقام الحضور الجماهيري للمباراة وتحججهم بحادثة سرقة «أبواك» التذاكر التي لا تحصل إلا في مباريات النصر فقط، وقال: الجميع شاهد أن جماهير النصر ملأت الملعب بنسبة ثمانين بالمائه، مبيناً بأن مثل هذه الأمور لا نلقي لها بالاً، جماهيرنا تحضر في مكان وإن شاء الله نشاهدهم بكثافة في لقاء نجران الخميس المقبل حتى وإن رفعوا أسعار التذاكر.

وعن اقتراب فترة التسجيل الشتوية التي ستبدأ الاثنين المقبل قال الأمير فيصل: سنسدد الديون التي على النصر لأننا نحتاج أن نسجل المهاجم ربيع سفياني، ورغبتنا أيضاً أن نسجل لاعباً أجنبياً آخر بديلاً لباستوس الذي لم يقدم ما يشفع له أن يستمر مع الفريق.

موضوعات أخرى