Saturday 14/12/2013 Issue 15052 السبت 11 صفر 1435 العدد

غياب هرماش .. والفضل بديلاً

الهلال ينهي تحضيراته لمواجهة الفتح

كتب - عبد الله الحنيان:

أنهى الفريق الهلالي عصر أمس استعداداته تحضيراً لملاقاة ضيفه «الفتح» عند الساعة الـ03:10 من عصر اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل، واشتمل المران على النواحي الفنية، وطبّق من خلاله مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» التكتيك المناسب الذي سينتهجه في اللقاء وسط مشاركة كافة اللاعبين عدا الثنائي (عبد اللطيف الغنّام وعادل هرماش)، حيث مكث الأول في النادي الصحي، فيما خضع الثاني لجلسة علاجية، نظير تعرّضه لالتواء في مفصل القدم، سيبعده بحسب إدارة الكرة عن المشاركة في لقاء اليوم، وينتظر أن يعوِّضه اللاعب الشاب عبد الإله الفضل.

ودخل اللاعبون فور نهاية التدريبات لمعسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز - رحمه الله - بمقر النادي، تأهباً لخوض مواجهة اليوم.

من جانب آخر، يطرح الشريك الإستراتيجي «موبايلي» تذاكر لقاء اليوم، في تمام الساعة الـ12 من ظهراً، وذلك عبر منافذ بيع تذاكر المباريات في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

من جهته تكفّل موقع شبكة القناص الموقع الرسمي لقائد الهلال «ياسر القحطاني» بتذاكر لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان»، لحضور لقاء الهلال والفتح.

من جهة ثانية يرفع لاعبو الهلال في مباراة اليوم (خط مساندة الطفل 116111) والذي يهدف عبر هاتفه المجاني لتوفير خدمات الاستشارة والتحويل والمتابعة لحالات العنف وغيرها من القضايا التربوية والنفسية والاجتماعية التي تخص الأطفال لمن هم دون سن الثامنة عشرة.

من جانبه يواصل برنامج «مساعد» الطبي حضوره لمباريات «الهلال» للموسم الثاني على التوالي، حيث سيتواجد الفريق الطبي للبرنامج في اللقاء والمكون من 40 طبيباً من أفراد البرنامج للعناية الطبية بجماهير كلا الفريقين، ويعمل البرنامج على توفير فريق طبي مجهز بحقائب طبية ينتشر أفراده في كافة أرجاء مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، بشعار خاص يحمل اسم البرنامج, ويأتي ذلك تفعيلاً لدور النادي المجتمعي، وإسهاماً في أداء رسالة النادي الشاملة.

موضوعات أخرى