Sunday 15/12/2013 Issue 15053 الأحد 12 صفر 1435 العدد

مصرف الراجحي يُدشِّن فرع «الراجحي صلة» في حي الخليج بالرياض

دشَّن مصرف الراجحي فرعاً جديداً من سلسلة فروع «الراجحي صلة» على طريق الأمير بندر بن عبد العزيز في حي الخليج شرق الرياض.

افتتح الفرع مدير التوسعات والتطوير بعمليات مصرفية الأفراد المهندس عبد الله اللحيدان بحضور مدير منطقة شرق الرياض الأستاذ مبارك الدوسري ومدير ومنسوبي الفرع.

وروعي في اختيار موقع الفرع الجديد الذي يُعد الثاني من هذه السلسلة خارج المولات والمراكز التجارية أن يكون في منطقة كثافة سكانية وتجارية مميزة.

ويهدف المصرف من هذا النوع من الفروع إلى التواصل مع العملاء والمساهمة في الاقتراب منهم في جميع أماكن تواجدهم لتسهيل الاستفادة من خدمات المصرف ومنتجاته، حيث إن المصرف يميزها بساعات عمل إضافية تمتد لما بعد ساعات العمل المعتادة في الفروع المصرفية وتتلاءم وأوقات العمل في المراكز التجارية أو المحلات التجارية في الخارج.

وتقدم فروع «الراجحي صلة» خدمات فتح الحسابات الجارية، تقديم خدمات التمويل لجميع المنتجات (وطني، تمويل العقار، تقسيط السيارات، تأجير السيارات)، تقديم طلبات البطاقات الائتمانية للعملاء.. كما يقوم الفرع بتفعيل الحسابات وتحديث بيانات العملاء وإصدار بطاقات الصرّاف الآلي وكشوف الحسابات لجميع فئات العملاء.

يُشار الى أن لدى مصرف الراجحي أربعة مواقع من هذا النوع من الفروع في المراكز التجارية ثلاثة منها رجالية في كل من الراشد مول في الخبر، العليا مول في المدينة المنورة، والأندلس مول في جدة، إضافة إلى موقع لديه قسمان منفصلان لخدمة الرجال والنساء في مركز حياة مول شمال الرياض، إضافة إلى فرع الشفا على طريق ديراب جنوب الرياض.

موضوعات أخرى