Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

«البلاد» يحصل على شهادة سنابشوتز أونلاين

حصل مركز الاتصالات والهاتف المصرفي في بنك البلاد على شهادة سنابشوتز أونلاين لخدمة العملاء معتمدة من قبل شركة Customer Service Audit بالوزيلاندا، وذلك بعد ما اجتاز المركز اختبار التدقيق الداخلي والخارجي لنظام العمل بالمركز.

وقال مدير قطاع الخدمات الإلكترونية بالبنك وليد الهطلاني: يفتخر «البلاد» ومركز الاتصالات والهاتف المصرفي بالتحديد بهذه الشهادة التي تعد إنجازا في الآلية التي يتبعها المركز في العمل، مؤكداً أن شركة Customer Service Audit من الشركات المتخصصة في مجال مراكز اتصالات العملاء، وتقوم بالتدقيق في آليات العمل المعتمدة في مراكز الاتصال ومقارنتها بالمراكز المنافسة الأخرى.

وأوضح الهطلاني أن شركة Customer Service Audit قامت بفحص جميع آليات العمل لدى مركز الاتصال في بنك البلاد للوقوف على مدى ملائمتها وإستراتيجية البنك، مشيراً إلى أن هذه الشهادة الأولى من الشركة للمركز.

من جهته، عبر مدير مركز الاتصالات والهاتف المصرفي حامد العنزي، عن سعادته بهذا الإنجاز وقال: إن هذه الشهادة تأتي ثمرة للجهود المتميزة التي يقدمها فريق العمل في مركز الاتصال ببنك البلاد»، وأبدى شكره على ما يقدمه فريق العمل من جهد وخبرة في سبيل تحقيق أفضل معايير الجودة لخدمة العميل، وتمنى أن تكون هذه الشهادة دافعاً لبذل المزيد من الجهد في سبيل تقديم أفضل الخدمات لعملائه ومن ثم تقدم «البلاد» لتحقيق رؤيته وأهدافه.

موضوعات أخرى