Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

الدوس: وعدنا بالإيضاح وتجاهل الاتصال ... والشركة العالمية خارج المملكة !!

جماهير الهلال: من حقنا مشاهدة فريقنا وهو يتصدر ... بأي حق نمنع من ذلك؟

الدليمية - عبدالله الجديع:

أبدت جماهير نادي الهلال» متصدر كأس الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولمبي» تذمرها من مسؤولي القنوات الرياضية السعودية بسبب عدم نقل مبارة فريقها أمس الأول أمام التعاون وذلك في الجولة التاسعة «المؤجلة» على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة.

حيث تساءلت الجماهير عن سر عدم النقل مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي لم تنقل فيها مباريات الفريق وسبق ذلك عدم نقل لقاءاته أمام فرق نجران والتعاون والفتح، مشددة على أنه «من الظلم أن يتم تجاهل صدارة الفريق بهذه الصورة ونقل مباريات أقل أهمية وأنه لامجال للأعذار الواهية لأن وقتها انتهى بعد الدعم الكبير الذي تلقتّه القناة وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لرفع كفاءة النقل وتغطية غالبية المباريات إن لم تكن جميعها إذ أخذنا بالاعتبار أن عدد القنوات الرياضية السعودية يقارب 7 قنوات مخصصة.

الهلال الذي واصل صدارته بـ 33 نقطة بعد فوزه على التعاون أمس الأحد بسداسية مقابل هدف يتيم لم تكتمل أفراحه بمتابعة محبيه من مختلف أنحاء المعمورة على الرغم من وجود عربات النقل التابعة للشركة العالمية المسؤولة عن نقل المباريات منذ وقت مبكر في أرضية أستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم ، مما يفتح باب التساؤلات عن أسباب تجاهل تغطيتها.

«الجزيرة» بدورها قامت بالاتصال على الأستاذ « سلطان المحيسن» مدير عام الشركة العالمية لنقل المباريات وأفادنا ( مكتبه الخاص) بوجوده خارج المملكة في مهمة عمل وأنه لديه علم بما حدث وفضّل تأجيل إيضاح الأسباب حتى يصل للمملكة في وقت لاحق.

بينما تحدثّ للـ«الجزيرة» نائب مدير عام القناة الرياضية السعودية الأستاذ «خالد الدوس» موضحاً بعدم وجود أسباب معينة والقنوات اختارت 6 مباريات من الدوري الأولمبي لنقلها حسب الجدولة الموجودة ، ورداً على سؤال «الجزيرة» عن وجود 6 أو 7 قنوات مخصصة وإمكانية الاستفادة من إحداهن ؟ أجاب «الدوس» قائلاً: بأنه حتى لو لديك 10 قنوات فالأمر يعود حسب الإمكانية ،، وفي ختام حديثه وعدنا بإرسال إيضاح أكثر حيال الموضوع إلا أنه لم تصلنا حتى لحظة كتابة الخبر أي شيء متجاهلاً اتصالات الجزيرة المتكررة.

موضوعات أخرى