Wednesday 18/12/2013 Issue 15056 الاربعاء 15 صفر 1435 العدد

فواصل

- الهجوم المفاجئ الذي قام به رئيس الرائد عبدالعزيز المسلم ضد الأستاذ محمد النويصر والدكتور عبدالله البرقان غير مبرر إطلاقاً وكان هجوماً شخصياً أكثر منه انتقاداً لعمل.. ربما أوضاع فريقه السيئة واقترابه من الهبوط بقيادته اضطرته لافتعال مثل هذه التصريحات وإشعال حروب جانبية لإشغال جماهير ناديه عن أوضاع فريقهم المتدهورة.

* *

- ماذا سيتم بشأن الاعتداء الجماهيري الذي حدث أثناء مباراة النصر والتعاون على بوابات الملعب وأكشاك التذاكر الذي أدى لدخول معظم الجماهير لملعب المباراة مجاناً.

* *

- الدعم الذي تلقاه اتحاد الكرة من مقام خادم الحرمين الشريفين لتسديد ديونه البالغة 88 مليوناً يجب أن يكون دافعاً كبيراً للاتحاد للانطلاق نحو تنفيذ برامجه بالشكل الذي يتناسب مع هذا الدعم والآمال المعقودة عليه.

* *

- عندما يقول مدير عام المنتخبات الأستاذ سلمان القريني إن بطولة غرب آسيا غير مفيدة ومربكة للبرامج ثم يشارك منتخبنا فيها فإن ذلك يدعو للدهشة والاستغراب! لماذا المشاركة في هذه البطولة غير المجدية والتي تمثّل عبئاً على المنتخب واتحاد الكرة والأندية التي يسحب لاعبيها.

* *

- الكابتن سامي الجابر يتقدَّم بشكل كبير في تصنيف المدربين في العالم وبشكل يثير الإعجاب في حين بعض الطروحات المتعصبة في إعلامنا المقروء والمرئي تحاول تحطيم تجربته والتقليل من شأنها. وقد كان رأي المدرب العالمي كالديرون في سامي الجابر منصفاً وهو يجيب على سؤال مصطفى الأغا في صدى الملاعب عندما طلب تسمية خمسة لاعبين سعوديين يراهم الأفضل فقال سامي الجابر يغنيني عن خمسة وهو لاعب سابق لعصره.

* *

- مع اشتداد المنافسة تساقط بعض نجوم النصر جراء الإصابات وأحرجوا مدرب الفريق بغيابهم فبعد عبدالله العنزي يغيب أيضاً خالد الغامدي، كما أن إبراهيم غالب يتحامل على نفسه. وهذه ضريبة المنافسة.

موضوعات أخرى