Wednesday 18/12/2013 Issue 15056 الاربعاء 15 صفر 1435 العدد

فيما تنتظر الجماهير تحديد الجمعية لاختيار الرئيس الجديد

إدارة الاتحاد تعرض اليوم استثماراتها على 500 شركة عالمية .. و (يناير) يفرج الأزمة

جدة - علاء سعيد:

تقوم إدارة الاتحاد اليوم بعرض استثمارات النادي في مدينة دبي الإماراتية على 500 شركة عالمية؛ وذلك من أجل الحصول على رعاة للنادي خلال الفترة المقبلة. وتقدم بهذه الخطوة عضو مجلس الإدارة شادي زاهد.

وكان رئيس نادي الاتحاد المكلف عادل جمجوم قد غادر إلى الإمارات برفقة عدد من أعضاء مجلس إدارته للوقوف بأنفسهم على سير المعرض الذي يضم العديد من الشركات العالمية.

إلى ذلك، من المتوقع أن تقوم إدارة الاتحاد المكلفة خلال الساعات القليلة المقبلة بتحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية لاختيار رئيس لنادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة، بعد أن أكد مدير مكتب رعاية الشباب في جدة أحمد روزي أن إدارة الاتحاد هي من تقوم بتحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية، وليس الرئاسة العامة.

هذا، وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن إدارة الاتحاد الحالية برئاسة عادل جمجوم سوف تستمر في عملها، وأنها لن تغادر المجلس الإداري؛ إذ إنها تنتظر فقط قدوم الرئيس الجديد للنادي، بينما سوف تستمر في مهام عملها، ولن تقوم بالاستقالة كونها إدارة مكلفة لمدة أربع سنين، تبقى منها ثلاثة مواسم.

وستقوم إدارة الاتحاد خلال شهر يناير المقبل بعقد العديد من الاستثمارات في النادي، التي من شأنها زيادة مداخيل النادي المالية بشكل أفضل من السابق، وستساهم في حل الكثير من الإشكاليات التي يعيشها النادي في الوقت الراهن، خاصة في موضوع تسديد مستحقات اللاعبين والشكاوى المرفوعة لدى لجنة الاحتراف، التي تعيق تسجيل اللاعبين المحليين والأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

موضوعات أخرى