Wednesday 18/12/2013 Issue 15056 الاربعاء 15 صفر 1435 العدد

أمير منطقة الرياض يحتوي ما عجزت عنه لجان اتحاد الكرة

ممدوح بن عبدالرحمن يعتذر للعابد وسالم عن اتهاماته بحقهما

كتب - عبدالله الحنيان:

عبّر رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن شكره وتقديره الكبيرين للأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض على مبادرة سموه الكريمة بإنهاء قضية التصريحات التي طالت لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم (سالم الدوسري ونواف العابد) من قبل الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود عضو شرف نادي النصر.

ووفقاً لبيان أصدرته إدارة الهلال مساء أمس عبر مركز ناديها الإعلامي تقدّم سمو الأمير ممدوح ظهر أمس باعتذاره الشخصي للنجمين الكبيرين في مقر إمارة منطقة الرياض؛ وبحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد الحميداني، و مدير عام إدارة كرة القدم فهد المفرج.

وقد قدّم الأمير ممدوح اعتذاره للاعبين، مما أسيء فهمه من تصريحات سموه السابقة، واتهامه للاعبين بتعاطي المنشطات والتخاذل عن خدمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، موكداً أنه لم يكن يقصد الإساءة للاعبين، وإنما أُسيء فهم ما تحدث به، وإنه يقدر اللاعبين ويعتبرهما بمثابة أبنائه .. هذا وقبل اللاعبان نواف العابد وسالم الدوسري هذا الاعتذار الشخصي للأمير ممدوح وبادلا سموه العناق تعبيراً عن انتهاء هذه القضية بكل تفاصيلها؛ وذلك بمبادرة كريمة من سمو أمير منطقة الرياض، والتي تعبر عن حرص سموه الكريم ومتابعته لكل مايخدم أبناء هذا الوطن في شتى المجالات.

موضوعات أخرى