Wednesday 18/12/2013 Issue 15056 الاربعاء 15 صفر 1435 العدد

سلسلة اجتماعات غير عادية أقيمت أمس لبحث احتياجات الهلال

«القرني» أول المغادرين .. دكة البدلاء تعجل برحيل «المرشدي».. والزوري يقترب من التجديد

كتب - عبدالله الحنيان:

علمت «الجزيرة» أن إدارة نادي الهلال قد قررت الاستغناء عن لاعب الفريق الأول محمد القرني وتبحث مع وكيل أعماله الأستاذ «علي الرماح»عن فكرة بيع عقده على أحد أندية الوسط في دوري جميل للمحترفين، وقد تضطر لإجراء مخالصة مالية معه حال عدم توفر العروض المناسبة.

وفي سياق متصل بات في شبه المؤكد عدم استمرار مدافع الفريق الدولي السابق ماجد المرشدي في صفوف الفريق نظير عدم رغبته بالبقاء في النادي في ظل عدم الاعتماد عليه بصفة أساسية في مباريات الفريق الماضية، وعلى إثر ذلك تتم هذه الأيام دراسة مقايضته بلاعبين ينوي الفريق استقطابهما في فترة التنقلات الحالية.

يذكر بأن «الجزيرة» كانت قد انفردت قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الحالي بعدم قناعة المدير الفني الهلالي سامي الجابر بالثنائي «المرشدي والقرني»، وذلك في أواخر شهر رمضان الفائت.

من جانب آخر، شدد مصدر هلالي مسؤول على أن ناديه بصدد تقديم عرض تجديد عقد للاعب الفريق «عبدالله الزوري» مؤكدا رغبة الجهاز الفني الهلالي والإدارة باستمرار اللاعب في صفوف الفريق في المرحلة المقبلة.

إلى ذلك استأنف لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عصر أمس تدريباتهم بعد تمتعهم براحة اليوم الواحد، واشتمل المران على النواحي البدنية والفنية، تخلله تطبيقات تكتيكية على الاستلام والتحرك السليم بعد التسليم، اختتمها مدير الجهاز الفني سامي الجابر بمناورة على ثلث مساحة الملعب شهدت مشاركة الخماسي (سلطان البيشي، سلطان الدعيع، ياسر الشهراني، عبدالعزيز الدوسري وتياجو نيفيز) إلى جانب رباعي الفريق الأولمبي (أحمد شراحيلي، عبدالله الحافظ، عبدالله الشامخ وعبدالإله الفضل)، في حين شارك المحترف المغربي «عادل هرماش» في جزء من المران، قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي برفقة اللاعب عبدالله الزوري، حيث من المنتظر أن ينضم الزوري لتدريبات الفريق الجماعية ابتداءً من مران اليوم، فيما بدأ الثنائي (ماجد المرشدي وعبداللطيف الغنام) المرحلة الثانية من برنامجيهما التأهيليين بالجري حول الملعب.

هذا وشهدت التدريبات متابعة الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف النادي، والأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إضافةً إلى نائب رئيس النادي الأستاذ محمد الحميداني، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ، في وقت عقدت به سلسلة إجتماعات إدارية هلالية لبحث احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة من تعاقدات و خلافها، حضر الربع ساعة الأولى منها مدير الجهاز الفني سامي الجابر قبل مغادرته أسوار النادي.

يذكر أن الفريق سيجري مرانه الرئيس تحضيراً لمباراة «العروبة» الدورية في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، وستحاط التدريبات بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير، كما جرت العادة قبيل اللقاءات الرسمية بـ48 ساعة.

موضوعات أخرى